“سينومي ريتيل” تعقد شراكة مع تطبيق “تابي” لتوفير حلول دفع سلسة للعملاء في كافة متاجرها

“سينومي ريتيل” تعقد شراكة مع تطبيق “تابي” لتوفير حلول دفع سلسة للعملاء في كافة متاجرها

 أعلنت “سينومي ريتيل،” الشريك الرائد للعلامات التجارية في المملكة العربية السعودية، عن عقد شراكة إستراتيجية طويلة الأمد مع تطبيق “تابي” الرائد في مجال التسوّق والخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعدّ هذه الشراكة أول تعاون من نوعه في السعودية بين شركة تقدّم خدمة الشراء الآن والدفع لاحقاً ومنظومة تجزئة متعددة القنوات، وتشكّل خطوة مهمة تضع بمتناول العملاء في المملكة حلول دفع مبتكرة.

ويمكن لمستخدمي “تابي” حالياً تقسيم مشترياتهم على أربع دفعات من دون أيّ رسوم إضافية عند تسوّقهم لدى 10 علامات تجارية ضمن محفظة “سينومي ريتيل” ومن بينها Decathlon و FNACوAlo Yoga. ويستطيع العملاء استخدام طريقة الدفع هذه أيضاً على مواقع Aleph الإلكترونية، العلامة الرائدة لإعادة بيع منتجات Apple، وفي كافة متاجرها في المملكة.

وتعليقاً على الشراكة الجديدة، قال الدكتور غونثر هيلم، الرئيس التنفيذي لشركة “سينومي ريتيل”: يسرّنا التعاون مع تطبيق “تابي” لتوفير هذه الخدمة المتميّزة لعملائنا. فقد أثبتت خدمة “الشراء الآن والدفع لاحقاً” المبتكرة قدرتها على رفع متوسط ​​قيمة المنتجات بما يزيد عن 30%، ومساهمتها في تعزيز ولاء العملاء، وزيادة معدل عمليات الشراء المتكررة بنسبة تفوق الـ40%. ونتوقّع مواصلة توفير قيمة مضافة إلى الخدمات المقدّمة لعملائنا بالتزامن مع توسّع هذه الميزة الجديدة لتشمل كامل محفظتنا.”

وأضاف غونثر قائلاً: “يُتوقّع أن تحقق خدمة “الشراء الآن والدفع لاحقاً” في المملكة نمواً مضاعفاً خلال السنوات المقبلة، ويمكننا من خلال شراكتنا في “سينومي” مع تطبيق “تابي” الرائد إتاحة وصول العملاء إلى منصة سهلة الاستخدام توفّر لهم مزيداً من الخيارات وإدارة مالية أكثر ذكاءً. وتعكس هذه الشراكة الجديدة التزامنا بالتحول الرقمي وتعزيز تجارب العملاء في كامل منظومتنا، وتدعم طموحاتنا بأن نكون المنصة متعددة القنوات الأولى على مستوى المنطقة.”

من جهته، قال حسام عرب، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “تابي”: ” نفخر بشراكتنا مع “سينومي”، شركة التجزئة الرائدة للامتيازات في المملكة العربية السعودية، حيث تجمعنا رؤية مشتركة تقوم على توظيف التكنولوجيا لتعزيز تجارب التسوّق لدى عملائنا. فقد أصبح بإمكان الملايين من عملاء “تابي” و”سينومي” تقسيم دفعاتهم على فترة أطول من دون أيّ رسوم إضافية، سواء أكانوا يرغبون في شراء هاتف أحدث أو ملابس جديدة.”

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *