شراكة بين Paysend وريموت باس لتحويل مدفوعات المتعاقدين على مستوى العالم بشكل فوري

شراكة بين Paysend وريموت باس لتحويل مدفوعات المتعاقدين على مستوى العالم بشكل فوري

أعلنت اليوم الشركة الرائدة في المدفوعات العالمية للبطاقات Paysend، والمنصة العالمية لإعداد الموظفين ودفع الرواتب ريموت باس، شراكة لتسهيل وزيادة فعالية تحويلات المدفوعات من حيث التكلفة للموظفين العالميين في 80 دولة.

من خلال هذا التعاون، ستعمل Paysend على دعم ريموت باس من خلال ميزة الدفع الفوري للرواتب عن طريق البطاقات البنكية. تتيح هذه القدرة المبتكرة للعاملين عن بُعد تلقي مدفوعاتهم بسرعة وبتكلفة معقولة عن طريق تحويل الأموال مباشرة إلى بطاقاتهم المحلية، مما يضمن تجربة دفع فعالة وسلسة ويقضي على التأخير عند إدارة كشوف المرتبات.

للاستفادة من هذه الخدمة، يحتاج العاملون عن بُعد ببساطة إلى ربط بطاقة مصرفية سارية باسمهم بحسابهم على ريموت باس. يمكنهم بعد ذلك استخدام طُرق دفع ماستركارد أو فيزا لتحويل أموالهم بشكل فوري ومباشر. مع هذه العملية المبسطة، يتم الحد من تحديات استلام الرواتب، بالإضافة إلى التخلص تمامًا من تراكم رسوم السويفت أو رسوم البنوك الوسيطة. في الواقع، تمكن هذه الخدمة من تحويل ما يقرب من 90٪ من العمليات في غضون 15 ثانية أو أقل.

صرح كمال الرقاد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريموت باس: “منذ نشأة ريموت باس، قمنا بتخصيص وقت وموارد الشركة لتحسين التجربة الشاملة للمتعاقدين و الموظفين عن بُعد في جميع أنحاء العالم، وتسهيل إعدادهم وتوفير ولوج سلس إلى الخدمات والمزايا المالية العالمية.

اليوم، ومن خلال شراكتنا مع Paysend، سيستمتع المتعاقدون والموظفون عن بُعد على ريموت باس بإمكانية رائعة لتلقي رواتبهم على الفور، مما يُحسن من كفاءة ودقة تدبير الشؤون المالية و البشرية للشركات”.

صرح ألكسندر بودياكوف، مدير شركة Paysend: “يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع ريموت باس، ذات الدور البارز في مجال الرواتب. نحن نهدف إلى تكوين تحالف قوي والعمل بشكل وثيق لتبسيط معالجة الرواتب، وتمكين المدفوعات بشكل أسرع وفعال من حيث التكلفة وتوفير الوقت والمال للشركات على مستوى العالم”.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *