شركة أوربان كومباني تعلن عن عروض خيالية لنهاية العام في دبي وأبوظبي

شركة أوربان كومباني تعلن عن عروض خيالية لنهاية العام في دبي وأبوظبي

مع اقتراب نهاية عام 2023، أعلنت شركة أوربان كومباني، السوق الأكبر والأعلى تقييماً للخدمات المنزلية التقنية في آسيا، عن تخفيضات حصرية لنهاية العام. تبدأ هذه العروض من 23 ديسمبر وتستمر حتى 31 ديسمبر، حيث تقدم أوربان كومباني مجموعة رائعة من الخصومات على العديد من الخدمات، مما يضمن لعملائها الوصول إلى أفضل المنصات للخدمات المنزلية والجمالية في دبي وأبوظبي، ليبدؤوا العام الجديد بأناقة وتوفير.

أبرز العروض:

عرض 24 لـ 24: عرض مخصص لاستقبال العملاء الجدد، حيث تقدم شركة أوربان كومباني خصماً ثابتاً بنسبة 24٪ على جميع الخدمات. مما يمثّل احتفالية بالعام الجديد القادم وفرصة مثالية للعملاء الجدد لتجربة الجودة الاستثنائية والراحة التي توفرها شركة أوربان كومباني.

عرض العد التنازلي لرأس السنة: اختبر الإثارة مع عرض عد التنازل الحصري لرأس السنة من شركة أوربان كومباني! ابتداءً من 23 دسيمبر تبدأ التخفيضات بخصم خيالي يبلغ 50٪، مع تخفيضات تنتقل تدريجياً كل يوم.

تدعوكم أوربان كومباتي للاستفادة من هذا العرض – كلما جربت خدماتهم في وقتٍ مبكر، زادت الجوائز. اغمر نفسك في الاحتفالات مع أفضل الصفقات – كلما بدأتم في الطلب في وقت أقرب حصلتم على عروض مغرية أكثر.

مفاجأة الصفقة الكبيرة: طوال فترة التخفيضات، ستقدم شركة أوربان كومباني مفاجأة خاصة لعملائها وهو عرض خيالي على خدمة الاشتراك في التنظيف يبدأ من 23 ديسمبر ويستمر حتى 31 ديسمبر 2023. لا تفوت هذه الفرصة للحفاظ على منزل نظيف بشكل لا مثيل له.

تلتزم شركة أوربان كومباني بتقديم خدمات متميزة بأسعار ميسرة. احجز خدمتك مع أوربان كومباني واستفد من هذه الصفقات الرائعة.

أشرف حجاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *