شركة زيرو جرافيتي لتقنية المعلومات الإماراتية تستثمر 15 مليون درهم في تسخير الذكاء الاصطناعي لتوقع سلوك المستهلك

شركة زيرو جرافيتي لتقنية المعلومات الإماراتية تستثمر 15 مليون درهم في تسخير الذكاء الاصطناعي لتوقع سلوك المستهلك

أعلن طارق الحوسني ، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات زيرو جرافيتي الإماراتيه، مؤخرًا عن التزام الشركة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها بتحفيز النمو والابتكار من خلال استثمارات كبيرة في مجال الذكاء الاصطناعي.
وكشف الحوسني أن زيرو جرافيتي قد خصصت مبلغ 15 مليون درهم إماراتي لابتكار تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحسينها. تم تصميم هذا المسعى ، بالتعاون مع الشركات الصغيرة والمتوسطة في البلاد ، لتزويد المؤسسات القدرة على توقع سلوك المستهلك بدقة مذهلة تصل إلى 99٪.
وقال الحوسني في تصريح صحفي: “في عصر يتسم بالتطور التكنولوجي السريع ، ألزمنا أنفسنا بتسخير الإمكانات غير المستغلة للذكاء الاصطناعي لإفادة الأفراد والمؤسسات. لقد استخدمنا منصات ذكاء اصطناعي متطورة مثل Chat GPT “و” Midjourney “و” OpenAI Codex “و” TensorFlow “و” IBM Watson “لتطوير برامج متطورة. قمنا بتطوير اداة خاصه تعمل على جمع بيانات الإنترنت في العالم باسره للاستخدامات التجارية والتسويقية الاستراتيجية ، و الذي ننوي تسجيل براعة اختراعة لصالح شركتنا.
يتمثل أحد العناصر الرائدة في نهج زيرو جرافيتي في تطويرها لتقنية جديدة للذكاء الاصطناعي ، مصممة للتنبؤ بسلوك المستخدم. يُنظر إلى هذه الأداة الرائدة على أنها أداة لتغيير قواعد اللعبة في السوق ، حيث تقدم رؤى للمؤسسات حول سلوك المستهلك بشكل لم يسبق له مثيل ، مما يمكنها من اتخاذ قرارات دقيقه جدا تعتمد على البيانات المتعلقه بسلوك المستهلكين حول العالم.
وتابع الحوسني: “على عكس الشركات التي تعتبر الذكاء الاصطناعي تهديدًا محتملاً للقوى العاملة ، فإننا نعتبر الذكاء الاصطناعي بمثابة أداة مساعدة ، وأداة تعزز الكفاءة والإنتاجية. وقد تم استثمار موارد كبيرة – الوقت ، والبحوث ، والمالية – لدمج الذكاء الاصطناعي بسلاسة في أعمالنا. العمليات ، مما يضمن جني مشاريعنا النتائج المرجوة “.
كما كشف الحوسني عن أن شركة زيرو جرافيتي الاماراتيه قد نجحت في تطوير سلسلة من تقنيات الواقع المعزز وأنظمة التعرف على الكائنات. وقد تم التأكيد على التزام الشركة بابتكار أدوات جديدة من خلال مبادراتها التعاونية مع مختلف الكيانات الحكومية والخاصة.
وأضاف الحوسني: “من خلال سعينا الدؤوب نحو الذكاء الاصطناعي والأتمتة ، يتمثل هدفنا في تقديم حلول فعالة للمؤسسات تُحدث ثورة في عمليات تحقيق الأهداف” ، مؤكداً من جديد على مهمة الشركة في تحويل مشهد الأعمال.
وفي الختام ، شكر الحوسني القيادة الرشيدة لدولة الإمارات على دعمها المستمر والاهتمام الذي توليه للشركات الوطنية في هذا القطاع المحوري ، قائلاً: “إننا ملتزمون بالاستفادة من مواردنا وخبراتنا للمساهمة في تقدم قطاع التكنولوجيا في دولة الإمارات العربية المتحدة. لتحقيق رؤيتنا المستقبليه “.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *