شركة عمان للمرطبات تتبرع بـ 12 كرسي متحرك آليً ضمن مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات في قلعة نزوى

شركة عمان للمرطبات تتبرع بـ 12 كرسي متحرك آليً ضمن مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات في قلعة نزوى

أظهرت شركة عمان ريفكو بتاريخ 7 فبراير 2024 التزامها بالمسؤولية الاجتماعية من خلال التبرع بـ 12 كرسي متحرك آلي لتحسين حياة الأفراد الذين يعانون من تحديات الحركة، في فعالية ودية أقيمت في قلعة نزوى. وتشرفت المناسبة بحضور صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، وسعادة الشيخ عبد الله بن الوليد الهنائي، عضو مجلس الشورى عن ولاية بهلاء، وسعادة حسان بن أحمد النبهاني عضو مجلس الشورى عن ولاية الجبل الأخضر، وسعادة الشيخ راشد بن سعيد بن سيف الكلباني، والي ولاية نزوى، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الشركة والرئيس التنفيذي للشركة.

وكانت هذه الفعالية بمثابة شهادة على التزام شركة عُمان للمرطبات الثابت برفاهية مواطني السلطنة. وفي بادرة تعاطف وتضامن، قامت صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد بتقديم الكراسي المتحركة للمستحقين إلى جانب موسى بن محمد الرئيسي، عضو مجلس إدارة الشركة.

وتعتبر لفتة شركة عُمان للمرطبات الخيرية بمثابة منارة للضوء، تنير الطريق نحو مجتمع أكثر شمولاً ورعاية، وتبين قوة الشركات والمؤسسات في إحداث فرق ملموس في حياة المحتاجين. ومع دوران عجلات التقدم، تقف الشركة شامخة كركيزة للدعم، لتكون مثالًا يحتذى به وتلهم الآخرين للتعاون في بناء مستقبل أكثر إشراقًا للجميع.

وتتعهد شركة عُمان للمرطبات بمواصلة مساهماتها نحو التحسين والتقدم، مما يجسد روح الرعاية والدعم لجميع مواطني السلطنة.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *