شركة Yellow Door Energy تلقي الضوء على مزايا تأجير أنظمة الطاقة الشمسية في الدورة الثالثة من مؤتمر تجارة الطاقة الشمسية في المملكة العربية السعودية 2023

شركة Yellow Door Energy تلقي الضوء على مزايا تأجير أنظمة الطاقة الشمسية في الدورة الثالثة من مؤتمر تجارة الطاقة الشمسية في المملكة العربية السعودية 2023

أعلنت شركة “Yellow Door Energy”، الشريك الرائد في مجال تركيب أنظمة الطاقة المستدامة للشركات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن مشاركتها في الدورة الثالثة من مؤتمر تجارة الطاقة الشمسية في المملكة العربية السعودية 2023 والذي نظمته جمعية الشرق الأوسط لصناعات الطاقة الشمسية (ميسيا) بالتعاون مع منصة سولارابيك، وذلك في فندق حياة ريجنسي الرياض، العليا، في السابع من شهر يونيو.

وتعود جمعية الشرق الأوسط لصناعات الطاقة الشمسية (ميسيا) مرة أخرى إلى المملكة العربية السعودية لتنظيم الدورة الثالثة من المؤتمر بالتعاون مع سولارابيك. وقد شارك في المؤتمر الذي أقيم على مدى يومين نخبة من رواد صناعة الخلايا الشمسية للالتقاء مع الشركات المحلية ضمن منظومة الطاقة المتجددة في المملكة العربية السعودية. وقد شهد المؤتمر مشاركة متحدثين متخصصين من القطاع حرصوا على عرض الأفكار وتبادل المعلومات من خلال جلسات النقاش المتنوعة، والعروض التوضيحية رفيعة المستوى التي سلطت الضوء على الفرص الحالية والمستقبلية لسوق الطاقة الشمسية في المملكة العربية السعودية.

وقد شارك السيد خالد شبارو، المدير الإقليمي لشركة “Yellow Door Energy” في البحرين والسعودية رؤيته المستنيرة وافكاره المستقبلية في جلسة نقاش أقيمت في المؤتمر تحت عنوان “فرصة سانحة لتحقيق أهداف المسؤولية الاجتماعية للشركات وخفض تكاليف الطاقة”، حيث ألقى الضوء على المزايا الرئيسية لتأجير أنظمة الطاقة الشمسية، والشركات التي يجب أن تستثمر في الطاقة الشمسية. بالإضافة إلى ذلك، أكد السيد خالد على أهمية إيجاد شريك ومطور مناسب للطاقة الشمسية، والتأكد من كفاءة وجودة عمله لضمان علاقة شراكة مثمرة.

وأشار السيد خالد شبارو إلى الدور الفعال الذي لعبته شركة “Yellow Door Energy” لمساعدة الشركات في المملكة العربية السعودية والمنطقة على التحول للطاقة النظيفة بدون الحاجة إلى استثمارات رأسمالية مسبقة، وذلك من خلال الاعتماد على تأجير حلول الطاقة الشمسية. وهذا يتماشى مع تطلعات الشركة في توفير طاقة مستدامة موثوقة ومناسبة التكاليف للشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأبعد من ذلك.

وبهذه المناسبة، قال السيد خالد شبارو معلّقًا: “لقد كان أمرًا رائعًا حضور مؤتمر تجارة الطاقة الشمسية في المملكة العربية السعودية هذا العام. وإنني سعيد بالمشاركة في مثل هذه المناقشة الهامة وإلقاء الضوء على

 مزايا التحول إلى الطاقة الشمسية سواء على الشركات أو الاقتصاد المحلي. إننا في شركة “Yellow Door Energy” نسعى جاهدين إلى تسهيل هذا التحول ومساعدة الشركات في المملكة للانتقال لمصادر الطاقة الأكثر نظافة، وهذا من شأنه دعم مبادرة السعودية الخضراء، والمساهمة في تحقيق الحياد الصفري وفق تطلعات المملكة بحلول عام 2060 ضمن رؤية 2030. ومن خلال الحلول المبتكرة وخيارات التمويل المرنة والميسرة التي تقدمها “Yellow Door Energy” ، فإننا نتيح للشركات فرص تقليل انبعاثاتهم الكربونية وفي نفس الوقت خفض تكاليف الكهرباء.”

تعد   Yellow Door Energy شركة رائدة يقع مقرها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة وتتخصص في توفير حلول الطاقة المستدامة للشركات التجارية والصناعية، وتأتي في طليعة الشركات التي تستهدف دعم جهود التحول إلى الطاقة النظيفة في المنطقة. تأسست الشركة عام 2015، وتدير عملياتها في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، والأردن، وعُمان، وجنوب أفريقيا. تملك الشركة في الوقت الحالي أكثر من 200 ميغاواط من مشاريع الطاقة الشمسية في المنطقة، وتضم قائمة عملائها شركات رائدة مثل نستله، ويونيليفر، وموندليز، وكارفور/ماجد الفطيم، ومجموعة كمال عثمان جمجوم، وغيرها الكثير.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *