شقق فاخرة وتجارب سكنية فريدة تنتظر الضيوف

شقق فاخرة وتجارب سكنية فريدة تنتظر الضيوف

تُعد شقق أداجيو الفندقية جدة طريق الملك، فندق أداجيو جدة سيتي سنتر، وسويس أوتيل ليفينج جدة مرادفًا للفخامة والرفاهية. مجموعة أكور العالمية تقدم تجربة فريدة في مدينة جدة، حيث تدعو زوارها لاستكشاف الإقامة المميزة مع تصميمات معاصرة وأثاث أنيق، يوفر كل فندق تجربة إقامة مريحة وخدمات فائقة الجودة، تلبي احتياجات المسافرين سواء كانوا يسعون للعمل أو الاستجمام وتعد المكان الأمثل للرحلات القصيرة أو طويلة الأمد.

بقوله “شققنا السكنية وفنادقنا في جدة تحمل في طياتها جوهر المنزل في كل ركن وتقدم سيمفونية من الراحة والحداثة، حيث يصبح كل ضيف عضوًا عزيزًا في عائلتنا طوال مدة اقامتهم”، يعبر بول ستيفنز، الرئيس التنفيذي لأكور للعلامات الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، عن رؤية أكور الراقية وتفردها في عالم الضيافة.

 شقق أداجيو الفندقية جدة طريق الملك

فندق شقق أداجيو جدة طريق الملك يقدم لضيوفه لمسة من المنزل، حيث تلتقي الراحة والأناقة في كل غرفة وجناح. تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بتصاميمها الفاخرة، بما في ذلك 29 شقة بغرفة نوم واحدة، و12 شقة بغرفتي نوم، و35 استوديو. يتميز كل مسكن بألوانه الدافئة والطبيعية التي تعكس السكينة والهدوء. كما تأتي كل وحدة بمطبخ مجهز بالكامل، وغسالة صحون، وميكروويف، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وثلاجة. يتيح الفندق لضيوفه الاستمتاع بخدمة الواي فاي عالية السرعة، ومجموعة من وسائل الاسترخاء والترفيه منها المسبح، والساونا، والبخار، ومركز اللياقة البدنية، والمنتجع الصحي، فضلاً عن مرافق التسلية المخصصة للأطفال. يقدم أيضًا كراسات مليئة بالأنشطة الترفيهية كهدية ترحيبية للصغار.

فندق أداجيو جدة سيتي سنتر

ويضفي موقع فندق أداجيو جدة سيتي سنتر الاستراتيجي قيمة مضافة لتجربة الإقامة، حيث يسهل الوصول إلى مراكز الأعمال ومعالم المدينة الرئيسية. يقدم الفندق 188 شقة مجهزة بشكل كامل بما في ذلك مطبخ وحمام ومساحة عمل واسعة، مع إطلالات خلابة على المدينة. تتميز وحدات الإقامة هنا بأسلوبها العصري، وتشكّل ملاذًا مثاليًا لمن يسعى لتجربة حياة المدينة.

سويس أوتيل ليفينج جدة

أما فندق سويس أوتيل ليفينج جدة، فيقدم فكرة استثنائية للإقامة في قلب المملكة. يضم الفندق مجموعة من الشقق والاستوديوهات الخدمية. ويقدم الفندق 150 شقة واستوديو مجهزين بشكل معاصر ويقع الفندق في موقع مثالي بالقرب من معالم جدة الثقافية والتجارية، مما يسهل على الضيوف استكشاف المدينة بكل يسر.

أكثر من مجرد ضيافة: باقة العمرة

للضيوف الراغبين في أداء فريضة العمرة، يوفر سويس أوتيل ليفينغ جدة رحلة سلسة وخالية من العناء مع باقة تجربة العمرة. تم تصميم هذه الباقة بعناية لتوفير أقصى راحة وسهولة للضيوف بما في ذلك خدمة النقل ذهاباً وإياباً، ومجموعة خدمات فاخرة خاصة بالعمرة.

برنامج الولاء الشامل أكور حياة بلا حدود ALL

 تقدم أكور مجموعة من العروض الجذابة التي توفر خصما يصل حتى 25% شامل وجبة الإفطار. يمكن للضيوف الاستفادة من هذا العرض من خلال الحجز والإقامة حتى 15 سبتمبر 2023. للإنضمام، يرجى الضغط على الرابط.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *