“شوارع بيروت”: الوجهة الأولى والمفضّلة لعشّاق الطعام الذين يبحثون عن مأكولات صحية وطيّبة في آن!

“شوارع بيروت”: الوجهة الأولى والمفضّلة لعشّاق الطعام الذين يبحثون عن مأكولات صحية وطيّبة في آن!

يدعو  مطعم “شوارع بيروت” اللبناني الشهير، الكائن في قلب البرشاء دبي، ذوّاقة الطعام إلى الذهاب في رحلة إلى عالم الأطايب، ليستقبلوا السنة الجديدة بمأكولات صحية محضّرة على الأصول وتزخر بأطيب النكهات.

يشتهر “شوارع بيروت” بأجوائه البعيدة عن التكلّف وخدمته الممتازة وقائمته الغنية المستوحاة من الوصفات اللبنانية التقليدية، ويسعى إلى إعادة تحديد مفهوم المأكولات الصحية مع تشكيلة من الأطباق الطازجة والمغذّية واللذيذة.

ومع بدء العام الجديد، يُجدّد المطعم التزامه بتقديم تجارب طعام تُلبّي مختلف الأذواق والاحتياجات الغذائية. فقد أعدّ المطعم قائمة توفّق بين النكهات اللذيذة والمغذّيات، لتلبية الضيوف الذين يُفضّلون التركيز على الخُضار في حِميتهم الغذائية أو المأكولات الصحية والخفيفة على المعدة.

يُقدّم مطعم “شوارع بيروت” أطيب تشكيلة من السلطات المحضّرة من الخضار الطازجة. سيحتار الضيوف ماذا يختارون من بين التبّولة، والفتّوش، وسلطة الحلّوم والكينوا، وسلطة القرنبيط المشوي، وسلطة الروكا والشمندر، وسلطة الكايل النباتية.

وسيُسَرّ النباتيون بتشكيلة واسعة ومنوّعة من السلطات والفلافل والحمّص والزعتر. كما يشتهر مطعم “شوارع بيروت” بالمشاوي، وتشمل الدجاج والطاووق والكفتة ولحم العجل إلى جانب طبق المشاوي المشكّلة.

نؤمن في مطعم “شوارع بيروت” بأنّ المأكولات الصحية لا تعني المساومة على المذاق الطيّب. فكل من يُريد أن يبدأ العام الجديد بنمط حياة صحي يستحقّ الاستمتاع بأطيب المأكولات. لذا نعِد ضيوفنا الكرام بتجربة مغذّية وصحية وسط أجواء أنيسة.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *