شيربا كومينيكيشنز تحصل على جائزة وكالة العلاقات العامة الأكثر موثوقية في المنطقة

شيربا كومينيكيشنز تحصل على جائزة وكالة العلاقات العامة الأكثر موثوقية في المنطقة

حصلت شيربا كومينيكيشنز، وكالة العلاقات العامة والتواصل، مقرها دبي، والتي تقدم خدمات العلاقات العامة للشركات في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، على جائزة وكالة العلاقات العامة الأكثر موثوقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في الدورة السادسة من حفل توزيع جوائز مجلة استثمارات، الذي أقيم في منتجع أتلانتس، ذا بالم، في دبي وذلك تقديراً لدعمها وتوجيهها المستمرين لعملائها. تسلّمت أنستازيا جولوفاتينكو، مديرة الحسابات في شيربا كومينيكيشنز، الجائزة من قبل صاحب السمو الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة، بحضور السيد محمد شمس الدين رئيس ومؤسس مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية ومنتدى المستقبل للاستثمارات العربية FF22020AI.

في غرفة مليئة بالإمكانيات ومكتظة بالشخصيات البارزة، وعلى سبيل المثال لا الحصر نذكر منهم صاحب السمو خليفة سيف المحيربي، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج العربي للاستثمار، وصاحب السمو علي راشد الجروان، المدير التنفيذي لشركة أبوظبي للعمليات البحرية، ومصطفى الآغا، الإعلامي المخضرم والمقدم التلفزيوني في قناة MBC، شعر ممثلو شيربا بقوة غريبة تدفعهم على المثابرة في تقديم عملائهم بأفضل طريقة ومساعدتهم على تأمين حضور بارز في وسائل الإعلام الخليجية.

على مدار العام الماضي، بذل أعضاء فريق شيربا قصارى جهدهم لدعم الخبراء من عدة مجالات بما فيها: التكنولوجيا والرقميات، تحليل البيانات وإدارة المنصات السحابية، الكريبتو والميتافيرس والبلوك تشين، الفنتيك، الرعاية الصحية والأدوية، المقاولات والعقارات، الخدمات اللوجستية الذكية والتخزين، أمن المعلومات، السيارات والتنقل الذكي، الرياضات الإلكترونية، التعليم، التصميم الداخلي وغير ذلك الكثير. “لقد دعمنا خبرائنا وقمنا بتأمين تغطية إعلامية في الصحف والمواقع الإلكترونية والمحطات الإذاعية ذات المستوى الأول، كما وساعدناهم على تحقيق رؤيتهم لأعمالهم التجارية، وحفزنا نموّهم في هذه المنطقة وفي الأسواق الدولية. كان لجهودنا تأثير إيجابي حيث تمكن عملاؤنا من إبرام عقود بقيمة ملايين الدولارات، وتأمين التمويل، وزيادة ظهور علاماتهم التجارية، وتطوير وجود إقليمي قوي” علّقت أنستازيا جولوفاتينكو، مديرة الحسابات في شيربا كومينيكيشنز.

وأضافت: ” الثقة هي أساس العمل. يسعدنا الحصول على جائزة وكالة العلاقات العامة المقدمة خدماتB2B  الأكثر موثوقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مجلة استثمارات كاعتراف بفريق شيربا كشريك موثوق به لدعم الشركات، خاصة في مجال ال B2B  الذي هو صلب عملنا. يشرفنا العمل مع المنظمات متعددة الجنسيات في مختلف الصناعات وكذلك دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية بحملاتهم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.”

بالإضافة إلى ذلك، حصلت المسؤولة التنفيذية للعلاقات العامة في وكالة شيربا، ميشلين وهبي، على جائزة الإنجاز الفردي في العلاقات العامة والاتصالات، احتفاءً بمساهمتها في فريق شيربا والمجال ككل.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *