“عالم خدمات المساجد ” تقدم ٥٠ خدمة متنوعة وانشأت ٣٠٠ مسجد بالسعودية

“عالم خدمات المساجد ” تقدم ٥٠ خدمة متنوعة وانشأت ٣٠٠ مسجد بالسعودية

اكد المدير العام لعالم خدمات المساجد الاستاذ عبدالسلام العبدالسلام انه تم انشاء وترميم ٣٠٠ مسجد على مستوى المملكة العربية السعودية وانهم يسعون خلال الاعوام الثلاثة المقبلة الى انشاء اكثر من ١٠٠٠ مسجد بالسعودية حسب احدث المواصفات والمقاييس مشيرا الى انهم اكبر شركة متخصصة على مستوى العالم لاحتياجات المساجد تحت سقف واحد.

وقال في مؤتمر صحفي اقيم بهذه المناسبة في المركز الرئيسي بحضور عدد من ممثلي وسائل الاعلام انهم يعتبرون الشركة الاولى على مستوى العالم المتخصصة بكل ما يتعلق بالمساجد وانهم يقدمون ٥٠ خدمة متنوعه على مستوى المملكة ومنها بناء المساجد وترميمها وتوفير الاراضي والصيانة والصوتيات وترميم المساجد التاريخية وتدوير المياه الرمادية وزراعة المسطحات الخضراء وتجهيز المصليات المنزلية وتطبيق قرارات وزارة الشوون الاسلامية وتامين العمالة المدربة للنظافة وادارة الاوقاف والفرش والسجاد بأكثر من ٣٠٠ تصميم والزخارف الاسلامية وتامين المياه ونحن متعاقدون مع ٦٠ شركة مياه وتتجاوز مبيعاتنا السنوية ٥٠ مليون ريال بالنسبة للماء.

واضاف شعارنا هو ” جودة المنتج باقل الاسعار”  كما اننا قدمنا مختلف الخدمات المتخصصة لاكثر من عشرين الف مسجد في مختلف مناطق المملكة.

وكشف العبدالسلام ان تجهيز المصلى المنزلي كان الاكثر اقبالا من قبل المجمعات السكنية ومراكز التسوق والاعمال والاستراحات وكذلك المنازل لتعزيز وتخصيص مكان للصلاة لكافة العاملين او الاسرة من اولياء الامور وابنائهم وبناتهم.

ولفت العبدالسلام الى انهم يسعون الى توفير كل احتياجات المساجد تحت سقف واحد وفي العاصمة الرياض بأهم مراكزها الحيوية مقابل الرياض جاليري بتقاطع طريق العليا العام وطريق الامام سعود بن محمد في حي المروج على مساحة ٢٠٠٠ متر وطابقين يعرض كافة مستلزمات المساجد من التكييف والمياه ومستلزمات الصحة والنظافة.

اضافه الى تخصيص جناح كبير للقران الكريم من خلال ( بيت القران) الذي نقدم من خلاله الترجمه والمصاحف بكل الاحجام والطبعات وحاملات المصاحف والسجادات الخاصة بالصلاة للجنسين وقسم النظافة وقسم المياه وقسم التعطير والبخور والفواحات الخاصة بالفنادق.

كما اننا وفرنا قسم لجمع المصاحف وترميمها والتعاون مع الجهات المختصة وكذلك تم استحداث قسم خاص للصيانة الفوريه للمساجد يعمل على مدار  ٢٤ ساعة للصيانة والكهرباء والسباكة والصوتيات.

ونهدف من خلال هذا المعرض وتوجهات الشركة الى تقديم الاستشارات والتوجيهات الخاصة بالمساجد وفق اعلى المعايير والمقاييس لمواكبة ما تبقى من رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، كما انه تم افتتاح فرع ثاني في مكة المكرمة.

وكشف العبدالسلام ان عدد المساجد في السعودية اكثر من ١٢٠ الف مسجد وتعتبر اكثر المساجد في منطقة الرياض ومكة المكرمة.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *