عطلة صيفية فاخرة من شواطئ البحر المتوسط إلى البحر الأحمر في أجنحة القصر في فنادق فورسيزونز مصر

عطلة صيفية فاخرة من شواطئ البحر المتوسط إلى البحر الأحمر في أجنحة القصر في فنادق فورسيزونز مصر

يرحب  فندق فورسيزونز الإسكندرية رسمياً بضيوفه في الجناح الفاخر الجديد: القصر ، المخصص للاستمتاع بالأجواء الفاخرة والإقامة الملكية على شاطئ الفندق المتلألئ على طرف شبه جزيرة الفندق ويحيط به البحر، إذ يُعد الفريد من نوعه وأكبر جناح مميز في المدينة. ويمتد على مساحة إجمالية تبلغ 35844 قدماً مربعاً. ويتميز القصر بخصوصية استثنائية، وهو متصل ببقية الفندق حيث يمكن للضيوف تناول العشاء في أحد المطاعم العديدة أو لعب جولة من التنس في الموقع أو استكشاف تجربة صيد أصيلة مع مرشد محلي.  

في الداخل، تشكل منطقة المعيشة المليئة بالضوء محور الجناح المفعم بتفاصيل التصميم الفنية والإكسسوارات المختارة بعناية، بالإضافة إلى الكثير من مناطق الجلوس للتواصل الاجتماعي وتناول الطعام. في حين أن الأجواء والمرافق الخارجية تتيح إمكانية الاستمتاع بالهواء الطلق في هذا الجناح الفاخر، الذي يزخر بمسبح بالحجم الكامل بطول 300 متر (984 قدماً) مع جاكوزي مدمج، وهو مثالي لأيام الصيف الطويلة التي تقضيها للاستمتاع بأشعة الشمس، أو للاسترخاء مع كتاب جيد ومشروب بارد.

كما تنتشر في التراس المشمس الكبير، المحاط بإطلالات بانورامية 300 درجة على البحر، كراسي الاستلقاء والأرائك الخارجية وطاولات الطعام بجانب المسبح والمظلات، مما يخلق مناطق جلوس فردية تمنح الجميع مساحة خاصة بهم، بالإضافة إلى خيارات للقاء. إنه المكان المثالي للاستمتاع بأشعة الشمس بعيداً عن مرافق الفندق الأخرى.

من جهته، قال نيهاد يوسل، المدير العام لفندق فورسيزونز الإسكندرية: “يقدم القصر نوعاً جديداً من العطلات الصيفية في الإسكندرية، مما يعيد ربط الضيوف المتكررين بذكريات هذه الوجهة المفضلة. إنه المكان المثالي لاستضافة تجمع فخم على حافة البحر الأبيض المتوسط مع خدمة شخصية على مدار الساعة، أو لاستخدامه كنقطة انطلاق لاستكشاف تاريخ المدينة ومعالمها. إن حجم القصر وموقعه لا يشبه أي شيء موجود حالياً في الإسكندرية، وقد تم تصميمه ليكون مرناً قدر الإمكان ليناسب رغبات ضيوفنا”.

وتُعد كافة أجنحة القصر مثالية للترفيه الفخم أو الإقامات الطويلة الفاخرة مع العائلة والأصدقاء، إذ يتمتع بمساحات واسعة لاستيعاب سبعة ضيوف بشكل مريح مع ثلاث غرف نوم، والعديد من المناسبات المميزة التي تُقام في الداخل أو بجانب المسبح.

من البحر الأبيض المتوسط إلى شواطئ البحر الأحمر الساحرة، سيستمتع الضيوف الذين يرغبون بتجربة إقامة ملكية في القصر  في منتجع فورسيزونز شرم الشيخ للإستمتاع بتجربة إستثنائية ليس لها مثيل في المدينة، حيث  الأناقة والإقامة مثل الملوك على طول واجهة شاطئ البحر الأحمر المتلألئة. ويأتي هذا الإنجاز تخليداً لذكرى الإنتهاء من التوسعة التي تبلغ تكلفتها ملايين الدولارات، والتي ضاعفت حجم فندق فورسيزونز شرم الشيخ.

وصُمِّمَ جناح القصر وفقاً لأعلى معايير فورسيزونز، بحيث يكون مكاناً يليق بالملوك والمشاهير والنخبة من جميع أنحاء العالم للاستمتاع به كملاذ مستقل بالكامل، مع وسائل الراحة الخاصة مثل حمام السباحة وغرف علاج اللياقة البدنية والسبا وغرفة تبديل الملابس ومساحة المكاتب ومرافق الإقامة الكاملة. وتبلغ مساحة القصر 565 متراً مربعاً (6082 قدما ًمربعاً) ، وهو مجهز بالكامل ويتمتع بأعلى معايير الفخامة والضيافة الفاخرة.

وقال ليون بيوم، المدير العام لمنتجع فورسيزونز شرم الشيخ: “نحن متحمسون للغاية لدعوة المسافرين من النخبة والأثرياء لمعانقة جمال ساحل البحر الأحمر في بيئة ساحلية فاخرة لا مثيل لها في المنطقة من خلال الإقامة في جناح القصر. وقد أطلقنا عليه هذا الاسم للتعبير عن مكانته كمكان إقامة يتجاوز كافة التوقعات، حيث أن الكماليات ووسائل الراحة كثيرة، ناهيك عن الخصوصية المطلقة في هذا الجناح، الذي يعد الأحدث ضمن أجنحتنا المميزة والكثيرة”.

ويحيط بجناح القصر المستقل حديقة مفروشة بالكامل تطل على شاطئ البحر الذي يبلغ طوله كيلومتر واحد. ويتمتع القصر بتصاميم داخلية وخارجية تبث البهجه والراحة، لا سيّما مع إمكانية الوصول إلى الحديقة مباشرة من كل غرفة نوم ومعيشة وصالة. وجُهِّزَ التراس بأثاث صالة مريح لتناول الطعام في الهواء الطلق والاستمتاع بالرفاهية تحت أشعة الشمس والنجوم. إنه أيضاً المكان المناسب للاسترخاء بين الغطس في المسبح الخاص الذي تبلغ مساحته 40 متراً مربعاً (430 قدماً مربعاً) وحوض الاستحمام المتدفق.

وتوفر النوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض حتى السقف إطلالات شاملة على البحر الأحمر والمساحات الخضراء المحيطة؛ مما يسمح لأشعة الشمس السخية بإنارة الغرف في حين أن الإضاءة في جميع أنحاء القصر حكاية منفصلة بحد ذاتها؛ إذ أن الإضاءة تبعث على المرح والابتهاج كونها طبيعية، هذا بالإضافة إلى مصابيح الطاولة الفنية وشمعدانات الحائط، بالإضافة إلى الثريات الزجاجية على شكل سحابة.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *