عقد شراكة بين تطبيق” تواصل سوبر آب” وسوق دبي المالي

عقد شراكة بين تطبيق” تواصل سوبر آب” وسوق دبي المالي

أعلن تطبيق تواصل سوبر آب –التطبيق الإماراتي الأول في المراسلات والمحادثات الصوتية والمصورة على مستوى دولة الامارات والشرق الأوسط وشمال أفريقيا – عن توقيع اتفاقية شراكة مع سوق دبي المالي، وذلك لمشاركة المستثمرين أحدث بيانات ومستجدات السوق بصورة فورية ومباشرة عبر التطبيق.

وسيكون بإمكان المستخدمين لتطبيق ” تواصل سوبر آب” الوصول بشكل فوري إلى البيانات المقدمة من سوق دبي المالي حول مستجدات وأداء السوق، والاطلاع على الاحصائيات بما فيها أسعار الأسهم وحجم التداولات، والمؤشرات وغيرها من الخدمات التي ستكون متاحة بسهولة لمستخدمي التطبيق.

وقال السيد خميس بو هارون الشامسي، رئيس مجلس إدارة “تواصل سوبر آب”: “يسعدنا أن نتعاون مع سوق دبي المالي المؤسسة الرائدة في قطاع الخدمات المالية، لمشاركة مستجدات السوق بصورة فورية مع جميع مستخدمينا، ونهدف إلى توفير منصة موحدة وشاملة تلبي كافة احتياجات المستخدمين وتلبي تطلعاتهم عبر توفير خدمات مالية ميسرة وسريعة”.

وأضاف الشامسي:” سيوفر تطبيق ” تواصل سوبر آب” خدمات التداول المالي والاطلاع على البيانات والمؤشرات والاحصائيات المتعلقة بالأسهم بكل سهولة ويسر، ونسعى لتقديم مجموعة أوسع من الخدمات المالية أمام المستخدمين في كل مكان وزمان”.

وعبر الشراكة مع سوق دبي المالي، سيوفر تطبيق تواصل سوبر آب لمستخدميه وسيلة فعالة ومجانية وآمنة لمتابعة استثماراتهم، والتعامل مع تقلبات الأسواق، وتطوير استراتيجيتهم الاستثمارية، وستسهم هذه الشراكة في تطوير الطريقة التي يتعامل بها المستخدمون مع التداولات المالية، حيث ستصبح أكثر سهولة في الوصول والاستخدام.

الجدير ذكره أن تطبيق تواصل سوبر آب قد أبرم اتفاقية تعاون مع شركة ” بي أتش إم كابيتال” للخدمات المالية، التي تعتبر من أكبر شركات الخدمات المالية محلياً وإقليمياً، وقال السيد عبد الهادي السعدي المدير التنفيذي يمكن لمستخدمي تطبيق تواصل سوبر آب فتح حسابات تداول للأسهم عبر شركة ” بي أتش إم كابيتال”، وبدء التداول الفوري للأسهم سواء في سوق دبي المالي أو سوق أبو ظبي للأوراق المالية بكل سهولة عبر استخدام تطبيق ” تواصل سوبر آب” من أي مكان وفي كل وقت دون الحاجة إلى استخدام أجهزة الكمبيوتر الثابتة أو المكتبية.

ويمكن لمستخدمي تطبيق تواصل سوبر آب فتح حسابات التداول لدى شركة ” بي أتش إم كابيتال” خلال دقائق معدودة، والمباشرة في تداول الأسهم بكل سهولة.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *