علامة ديون لندن تتعاون مع المؤثرة العربية المقيمة في دبي ديما الأسدي في حملة رمضانية للأحذية الفاخرة

علامة ديون لندن تتعاون مع المؤثرة العربية المقيمة في دبي ديما الأسدي في حملة رمضانية للأحذية الفاخرة

ضمن استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، تعلن علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل عن تعاونها مع المؤثرة ديما الأسدي، القاطنة في دبي، في تشكيلة لأجمل التصاميم الرمضانية.

ديما الأسدي هي أحد الأسماء الرنانة في عالم الموضة بصفتها واحدة من أشهر مؤثرات الموضة في الشرق الأوسط. وبسبب أسلوبها البارز والمميز، قامت علامة ديون لندن بدعوتها لزيارة مقرها الرئيسي والعمل عن قرب مع الأقسام المسؤولة عن الشراء، والتصميم والابتكار لاختيار القطع المفضلة لديها. حيث تهدف لتقديم تشكيلة رمضان الحصرية بشكل جديد عبر الحملة والفيلم المرتقب.

وعلقت ديما على هذا التعاون بقولها ” أعشق كافة تصاميم هذه التشكيلة لتميزها بالأناقة والراحة. كما أحب بريقها ولمعانها، حيث تم تصميم كل قطعة بعناية فائقة لتتوافق مع الإطلالات النسائية المختلفة، وهذا ما يميز تصاميم ديون لندن. ما هو النمط المفضل لدي؟ بالتأكيد سيكون نمط الكورساج اللطيف الذي يمتاز بالاختلاف والتميز.”

رحبوا بجاذبية شهر رمضان مع أفضل التصاميم من ديون لندن المزينة يدوياً بالخرز، وتطريزات مزخرفة، وتفاصيل التتر. ستجدون الكعوب القصيرة، والكعوب العالية، والكعوب المصممة لخطف الأنظار بجانب الحقائب المنسقة بأجمل الأنماط والتي تم تصميمها احتفالاً بالشهر المبارك.

المزيج المثالي بين ذوق ديما الاستثنائي وخبرة ديون لندن الاحترافية، اكتشفوا تشكيلة رمضان

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *