علامة ريتوالز تكشف الستار عن فعالية “جاردن أوف هابينس” لأول مرة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي

علامة ريتوالز تكشف الستار عن فعالية “جاردن أوف هابينس” لأول مرة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي

تمتعوا بعالم الواقع الافتراضي في أكثر المناظر الليلية الخلابة في اليابان داخل الرياض بارك

مجموعة أباريل تعلن بكل سرور عن وصول “جاردن أوف هابينس” من علامة ريتوالز إلى الرياض بارك.

استعدوا للتمتع بتجربة حصرية مؤقتة، من تاريخ 23 مايو حتى 1 يونيو، حيث ستأخذكم في رحلة إلى عالم أزهار الكرز الساحرة وروائحها المميزة.

 حيث ستكشف ريتوالز، علامة تجارية هولندية متخصصة بمجالي أسلوب الحياة والعطور الفاخرة، عن مفهوم”جاردن أوف هابينس” في السعودية للمرة الأولى. وستمنحكم هذه التجربة الغامرة والمميزة فرصة للتعرف على العناصر المذهلة لأزهار الكرز في الرياض عبر تجربة واقع افتراضي استثنائية، والتمتع بالأجواء الساحرة لـ” جاردن أوف هابينس”.

كما ستسمر حديقة أزهار الكرز لمدة 10 أيام، 23 مايو حتى 1 يونيو، خلال ساعات العمل في المركز التجاري. هذا المفهوم الفريد من نوعه سيمنح الزوار فرصة لاكتشاف عالم “جاردن أوف هابينس” الغامر.

هل ترغبون في تجربة موسم أزهار الكرز دون مغادرة الرياض؟ من الروائح الساحرة لأزهار الكرز حتى التنسيق الفني الدقيق للأزهار، تمنحكم هذا التجربة فرصة لإشعال حواسكم وتقدير موسم الازدهار الرائع في اليابان من خلال منتجات ريتوالز المميزة.

انضموا إلينا في”جاردن أوف هابينس” ودللوا حواسكم بالروائح والمناظر الساحرة لأزهار الكرز. كما يمكنكم تسوق منتجات ريتوالز محدودة الإصدار للحصول على أجواء منزلية أفضل. سيحصل زوار المتجر على هدايا مجانية خاصة. اكتشفوا هذه التجربة الفريدة للتمتع بذكريات لا تنسى خلال هذه الفعالية المؤقتة.

Our visions

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *