علامة كروكس التابعة لمجموعة أباريل تطلق تشكيلة “شاركوا الفرح” التي تجلب الأناقة العالمية للشرق الأوسط في رمضان

علامة كروكس التابعة لمجموعة أباريل تطلق تشكيلة “شاركوا الفرح” التي تجلب الأناقة العالمية للشرق الأوسط في رمضان

خلال أمسية مميزة في آيرس كافيه، الرياض، احتفت علامة كروكس التابعة لمجموعة أباريل بشهر رمضان بالكشف عن مجموعة كبسولة حصرية مصممة للشهر الكريم. حيث جمع هذا الاستعراض الاستثنائي بالتعاون مع كوزموبوليتان ميدل ايست بين جوهر الأجواء الرمضانية مع الراحة المطلقة والتصاميم المبتكرة لكروكس. هذه التشكيلة المخصصة للاحتفال بهذا الموسم تستعرض أحذية كروكس الأيقونية المزينة بقطع الجيبتز المميزة، كما وتعكس جوهر البهجة في رمضان وروح التجمع. هذه الفعالية هي تجسيد لالتزام كروكس بالمزج بين التصميم والراحة والاستعداد من أجل شهر رمضان مفعم بالأحذية المعاصرة.

حيث شهد الكشف عن التشكيلة حضور أكثر من 100 شخصية بارزة في عالم العلاقات العامة، ووسائل التواصل الاجتماعي، وقطاع الترفيه. كما حضرت أبرز الشخصيات من الرياض بجانب الشخصيات المؤثرة في المنطقة لمشاهدة هذه الفعالية، مما جعلها نقطة التقاء للاحتفال الثقافي. وحصل الحضور على فرصة مميزة للتفاعل ورؤية التشكيلة عن قرب في محطة ” جيبتز ستيشن ” الحصرية، وتمتعوا بفرصة لرسم الحناء ومشاهدة العروض الثقافية الحية.

هذه التشكيلة الجديدة، باسم” شاركوا الفرح “،  تقدم تصاميم كروكس الأيقونية بشكل جديد مع لمسة تعكس جوهر رمضان عبر قطع الجيبتز المخصصة. وتهدف التشكيلة لتقديم مزيج بين العراقة والحداثة، في تجسيد للروح المفعمة وتنوع هذا الموسم، وبالتالي تثبت امكانية تناغم الراحة مع الأناقة.

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل ” يشكل إطلاق تشكيلة “شاركوا الفرح” خطوة محورية لعلامة كروكس، حيث تعكس التزامنا بالابتكار والاستجابة الثقافية. هذه التشكيلة لا تتعلق بالأحذية فحسب، بل تجسد أسلوبنا النشط نحو المزج بين الصيحات العالمية مع التقاليد الإقليمية. هذا يضمن أن أحذيتنا تمثل جوهر هذا الشهر وتلبي احتياجات وأذواق المتسوقين في المنطقة بشكل مثالي. وتشكل انعكاسا لكيفية مواكبتنا ونمونا من أجل وضع معايير جديدة للراحة والأناقة التي تجسد الثقافات المختلفة التي نقدم خدماتنا فيها”. 

هذه الفعالية لم تستعرض التشكيلة الجديدة فحسب، بل رسخت مكانة كروكس كعلامة ريادية تمزج بين التقدير الثقافي والموضة المعاصرة. متوفرة بكميات محدودة، تشكيلة “شاركوا الفرح” تدعو الجميع لإضافة لمسة من الراحة والأناقة إلى خزانة الملابس الخاصة بهم في رمضان. 

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *