علا الشافعى: نبذل مجهودا كبيرا لإرضاء جميع الأذواق فى دراما رمضان

علا الشافعى: نبذل مجهودا كبيرا لإرضاء جميع الأذواق فى دراما رمضان

أكدت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، رئيس تحرير “اليوم السابع”، ومسئول المحتوى الدرامى بالشركة المتحدة، أن الموسم الدرامى الحالى شهد تحديات كبيرة منذ أن بدأنا بمستقبل المعالجات فى الشركة، والحلقات الأولى من دراما رمضان.

وأضافت الكاتبة الصحفية علا الشافعي خلال مداخلة ببرنامج “فى المساء مع قصواء” الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، أن الخريطة تغيرت بشكل كبير منذ البدايات حتى وصلنا للشكل النهائى للمنتجات التى يتم عرض البرومو الخاص بها، وكنا معنيين بإرضاء الأذواق المختلفة للمشاهد، وتقديم أعمال مختلفة مثل المسلسل التاريخى الضخم إنتاجيا وهو مسلسل “الحشاشين”.

ولفتت الكاتبة الصحفية علا الشافعي إلى أننا حاولنا مراعاة تقديم مسلسلات اجتماعية وكوميدية بأنواعها، وبذلنا مجهودا كبيرا مع الشركاء فى ذلك، وهم عبارة عن سلسلة بنكمل بعض، وفريق العمل فى المتحدة ضخم وعلى رأسهم عمرو الفقى، وتم عقد جلسات واجتماعات خلال الأشهر الماضية، وأتمنى أن يكون بها إرضاء لجميع الأذواق.

وأكدت الكاتبة الصحفية علا الشافعي، أن المتحدة تنتج هذا العام مسلسل “مسار إجبارى” بمشاركة وجوه شابة جديدة، وسيقدمون تجربة مختلفة مع منافسة قوية، بالإضافة ليحيى الفخرانى الذى يقدم تجربة الـ15 حلقة.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *