غادة إبراهيم: تعرضت للظلم كثيرا في حياتي من أشخاص مقربين

غادة إبراهيم: تعرضت للظلم كثيرا في حياتي من أشخاص مقربين

قالت الفنانة غادة إبراهيم، أنها تعرضت للظلم كثيرا من أشخاص مقربون منها، وهناك نجمات صف أول يتعاملن مع ذلك الأمر بشكل طبيعي ويعتبرونه ذكاء إجتماعي ولكنني أرى أنه نفاق.

وتابعت غادة إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية “صدى البلد 2″، قائلة: “في فنانات بيبقوا عارفين أن فلانة زوجها خانها معاها وبتسلم عليها عادي وبتاخدها بالحضن وبتتعامل معاها وبتدخلها بيتها عادي كأن مفيش حاجه حصلت”.

وأوضحت غادة إبراهيم، أن الفنانة الإستعراضية دينا، تعرضت للخداع بعد تصريحاتها ضدها خلال أزمتها مع الفنانة إلهام شاهين، وأن هناك أشخاص نقلوا أحاديث على لسانها دون أن تذكر ذلك.

وأردفت “إبراهيم”، :”دينا أتخدغت لأن في كلام وصلها على لساني وأنا مقولتش ده، وبعدها أتعاتبنا في مهرجان القاهرة السينمائي ودينا طيبة وهي مرت بأزمة كبيرة وكل الناس عارفها وأزمة كبيرة”.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *