فعالية “تحلية” تعود من جديد في جدة على إيقاعات دايفيد جيتا ودرر ودش داش وسط أجواء غير تقليدية

فعالية “تحلية” تعود من جديد في جدة على إيقاعات دايفيد جيتا ودرر ودش داش وسط أجواء غير تقليدية

جدة –

أقامت مدل بيست، شركة الترفيه الموسيقي الرائدة في المملكة العربية السعودية، مساء أمس حفلاً فنياً جديداً بمحطة التحلية في جدة، بمشاركة نجوم الموسيقى الإلكترونية السعودية درر، ودش داش، والنجم العالمي دايفيد جيتا.

وجاء الحفل استمراراً لفعالية “تحلية” التي أطلقتها مدل بيست في 24 نوفمبر الماضي لتقدم لعشاق الموسيقى تجربةً فريدةً من نوعها وشكلاً جديداً للحفلات الموسيقية.

وتمكنت فعالية “تحلية” من تحويل محطة تحلية المياه المالحة، إحدى أشهر المعالم البارزة في مدينة جدة، إلى ساحة نابضة بالعروض الموسيقية الحية لتقدم تجربة حماسية وغير مسبوقة في اختيار مواقع المسارح الموسيقية وساحات العروض الفنية، وذلك في إطار استراتيجية مدل بيست لدعم مقومات الاقتصاد الإبداعي ومكونات صناعة الترفيه الموسيقي في المملكة.

وقد تفاعل الجمهور مع الدي جي “دش داش” المكون من الأخوين عباس وحسن غزاوي، اللذين قدما باقة من أميز مقاطعهما الموسيقية التي نالت استحساناً ملحوظاً من الجمهور، وعبر ثنائي الدي جي الصاعد بقوة عن سعادتهما بالمشاركة في فعالية “تحلية” بأجوائها المختلفة.

وبعد تألق جديد للفنان العالمي دايفيد جيتا على مسارح المملكة وتقديمه عدداً من أجمل أغانيه الشهيرة من ضمنها “تيتانيوم”، يقول جيتا: “إنه لشيء رائع أن أشهد من جديد مدى حب السعوديين للموسيقى وتفاعلهم باندماج مع هذه التجربة الجديدة من نوعها التي تضيف إلى مشهد الحفلات التي تغير شكل المشهد الموسيقي في العالم.”

وأضاف “أحب جداً وجودي في السعودية، مع تقديم حفلات رائعة في هذا المكان المميز والملهم للتعرف على تراثها وثقافتها. مع كل مرة أتي إلى هنا يبهرني بحق جمال المملكة الأخاذ وتراثها العريق، وأيضاً حداثتها المبهرة مع ما أشاهده من تطور كبير”.

وتأتي زيارة الفنان العالمي جيتا لمدينة جدة كختام لزيارته إلى المملكة العربية السعودية، حيث قدم عرضان استثنائيان قبلها في مهرجان ساوندستورم في مدينة الرياض ثم في مدينة العُلا.

وسيكون حفل الأسبوع المقبل والأخير يوم 29 ديسمبر على موعد مع باقة من ألمع النجوم والفنانين في عالم الموسيقى الإلكترونية المحليين والعالميين، الذين سيقدمون أبرز أعمالهم الموسيقية المتنوعة والمثيرة لجمهور مدينة جدة.

وتأتي فعالية “تحلية” ضمن أجندة حافلة بالفعاليات تحرص مدل بيست على تقديمها في المملكة، واستمراراً للنجاح اللافت الذي حققه “ساوندستورم” في نسخته الرابعة التي استضافتها العاصمة الرياض قبل أيام، في مهرجان يعد الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وشهد مشاركة أكثر من 200 فناناً محلياً وإقليمياً ودولياً، قدموا أكثر من 160 حفلة مميزة عبر ثمانية مسارح على مدار أيام ثلاثة شهدت كذلك إقامة أكثر من 16 استعراضاً مبهراً وتجارب تفاعلية متنوعة.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *