فنادق روتانا دبي تُكرّم جهود المتطوعين بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي

فنادق روتانا دبي تُكرّم جهود المتطوعين بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي

استضاف فندق أرجان في مدينة دبي للإعلام بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي حدثاً رائعاً في سكاي لايت، في جهد مشترك لأربعة فرق من فنادق روتانا: سنترو برشا دبي، فندق داماك هيلز – إيدج من روتانا وفندق أرجان مدينة دبي للإعلام. ويأتي هذا الحدث بمثابة لفتة محبّة صادقة للتعبير عن الامتنان للمتطوعين المتفانين الذين لعبوا دوراً أساسياً في النجاح الباهر لمعرض إكسبو 2020.
وفي إطار التزام شركة روتانا الكامل بمبادئ المسؤولية الاجتماعية، تمّ تنظيم حفل مُتميّز احتفاءً بالأبطال المجهولين من متطوعي هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذين حرصوا على ضمان التشغيل السلس لكافة الأحداث، التحديات، تلبية الاحتياجات وتقديم المساعدات، من خلال جهودهم الدؤوبة التي تُسهم وبشكل كبير، في نجاح أي عمل.
وأعرب تيمور إلغاز، المدير العام لمجموعة فنادق أرجان مدينة دبي للإعلام، داماك هيلز -إيدج من روتانا، وسنترو البرشا دبي، عن تقديره العميق وفخره قائلاً: “لقد سعدنا حقاً باستضافة هذا الحدث الاستثنائي، لأن التفاني والجهود الدؤوبة التي يبذلها متطوعو الهلال الأحمر الإماراتي لم تساهم في إنجاح استضافة دبي لإكسبو 2020 فحسب، بل أظهرت أيضًا روح التعاون والتعاطف التي تُبرز التزام الجميع بأوجه المسؤولية الاجتماعية تجاه مجتمعنا”.
وتابع قائلاً: “دبي، المدينة الملهمة للحالمين بمستقبل زاهر، ونجد تجسيداً لهذا في شخصيات متطوعي الهلال الأحمر الإماراتي، حيث يعكس التزامهم بخدمة المجتمع، القيم التي تعتز بها دبي. ويُشرفنا أن نكون جزءاً من هذا الحدث للمساهمة والتكريم والاحتفال بمسيرة طريق مستقبل الإمارات المشرق”.
وتمّ خلال الحفل تقديم شكر خاص إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرع دبي لإتاحته الفرصة أمام فنادق روتانا للمشاركة في هذا التكريم والالتقاء بجميع الحضور الكرام.
كما أعلن تيمور إلغاز: “أن هذا العام سيكون عام الهلال الأحمر الإماراتي، وسيكون عامًا من التعاون المستمر والشراكة الكاملة، وستتمّ ترجمة ذلك في فعاليات مختلفة بدءاً من التكريم والتطوع وإيواء العائلات، إلى قضاء أوقات مفيدة و ممتعة معًا والمَضي قُدمًا نحو حياة أفضل وأكثر استقراراً للجميع”.
وقد أعقب حدث التكريم حفل عشاء في ردهة سكاي لايت كعربون صغير من الامتنان، وبمثابة شهادة صادقة على التأثير العميق لتفاني المتطوعين، وتعزيز مشاعر الإنتماء والاتحاد من أجل دعم دبي لتواصل مسيرتها مدينةً ملهمة للأحلام.

Our visions

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *