فندق أنوار المدينة موڤنبيك يشارك في منتدى العمرة والزيارة 2024

فندق أنوار المدينة موڤنبيك يشارك في منتدى العمرة والزيارة 2024

يشارك فندق أنوار المدينة موڤنبيك، أحد أكبر فنادق المدينة المنورة التابع لشركة سياد القابضة، في منتدى العمرة والزيارة بنسخته الأولى، الذي سيقام في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة، وذلك خلال الفترة من 22 إلى 24 أبريل الجاري.
ويتيح المنتدى فرصة مثالية للفندق لعرض خدماته المميزة للوفود والمعتمرين من مختلف أنحاء العالم، حيث يبرز إمكانيات الفندق الفريدة، مثل الموقع المتميز، حيث يقع الفندق على بُعد خطوات من المسجد النبوي الشريف، كما تتميز غرف وأجنحة الفندق بتصميمات عصرية وأنيقة، وتضم العديد من وسائل الراحة التي تضمن للزوار إقامة لا مثيل لها، يساندها مجموعة واسعة من المرافق المتكاملة، مثل مركز اللياقة البدنية، وعدد من المطاعم العالمية التي تقدم أشهى الأطباق، إلى جانب تقديم خدمات استثنائية لضيوف الرحمن والزوار، مثل النقل المجاني من المطار وإليه، وخدمة غرف متميزة.
وتأتي مشاركة فندق أنوار المدينة موڤنبيك في المنتدى إيمانًا منه بأهمية توفير تجربة استثنائية للمعتمرين والزوَّار، وتعزيز مكانة المدينة المنورة كوجهة سياحية رائدة.
وعبّر المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة سياد القابضة الأستاذ مهند خوقير عن فخر فندق أنوار المدينة موفنبيك للمشاركة في منتدى العمرة والزيارة؛ كونه يمثل قيمة لإظهار التزام الفندق بتقديم خدمات استثنائية للحجاج من جميع أنحاء العالم، كما يضمن موقعه المتميز ووسائل الراحة الاستثنائية إقامة مريحة وروحانية لضيوفنا الكرام.
فيما أكد نائب رئيس مشاريع الفنادق والضيافة في مجموعة سياد القابضة المهندس مُلهم خوقير بأنهم واثقون أن منتدى العمرة والزيارة 2024 سيكون حدثًا مهمًا لمجال الضيافة، مضيفاً “نحن نتطلع إلى التعامل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين والمساهمة في المناقشات واللقاءات التي من شأنها الارتقاء بتجربة ضيوف الرحمن في المدينة المنورة”.
يشار إلى أن منتدى العمرة والزيارة 2024 سوف يناقش تجربة المعتمر في ظل منظومة الحج والعمرة، بمشاركة أبرز صناع القرار والمسؤولين والجهات ذات العلاقة المباشرة بقطاع العمرة والزيارة.

عن فندق أنوار المدينة موڤنبيك:
أنوار المدينة موڤنبيك الفندق الأقرب إلى المسجد النبوي الشريف، يقع في قلب الأماكن الحيوية في المدينة المنورة، ويتسم بقربه أيضًا من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، المطار الرئيسي للمدينة المنورة. ويوفر الفندق خدمات تناسب الأفراد والعائلات وأفواج السياحة الدينية والترفيهية ورحلات العمل، مما يجعله الاختيار الأمثل دائمًا.
ويضمن أنوار المدينة موڤنبيك لزواره الراحة والرفاهية من خلال غرف وأجنحة مميزة بمرافق متنوعة، ليستطيع النزلاء أن يستمتعوا بتجربة تسوق فريدة في المركز التجاري الملحق بالفندق، كما يحتضن الفندق العديد من المطاعم، ومواقف مخصصة لسيارات النزلاء لضمان إقامة متكاملة.
عن سياد القابضة:
هي شركة استثمارية سعودية تأسست عام 2019، وتعود جذورها إلى الشركة التي أسسها الشيخ عبدالعزيز خوقير عام 1957، وتمتلك سياد القابضة مجموعة متنوعة من الشركات التابعة في قطاعات السياحة، والنقل، والضيافة، والتموين والإعاشة، والمشاريع والتطوير، وتقدم عددًا من خدمات الشركات والأفراد، فهي تعتبر من الرواد في هذه القطاعات بالمملكة العربية السعودية.
وتسعى الشركة إلى أن تكون رائدة في مجالات الاستثمار والتطوير لقطاعات الحج والعمرة والضيافة والسياحة والتموين والإعاشة والنقل والمواصلات والمشاريع والتطوير، وذلك انطلاقًا من تاريخها العريق وخبرتها الطويلة.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *