فندق فيرمونت الرياض الخيار المثالي للمسافرين بغرض الأعمال

فندق فيرمونت الرياض الخيار المثالي للمسافرين بغرض الأعمال

 يتميز فندق فيرمونت الرياض بموقعه الاستراتيجي ومرافقه الفاخرة والتزامه بأعلى معايير الخدمة. ويضمن فيرمونت الرياض للمسافرين أعلى مستويات الراحة وسهولة التنقل خلال إقامتهم، حيث يبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن المطار وخمس دقائق عن مجمّع البوابة الاقتصادية و15 دقيقة عن مركز الملك عبد الله المالي. كما يبعد الفندق مسافة قصيرة بالسيارة عن ڤيا رياض.

ويوفر فيرمونت الرياض أجنحة مخصصة للمسافرين بغرض الأعمال، تضم مساحة عمل مزودة بجميع المستلزمات، بما فيها آلات الطباعة والتصوير والماسحات الضوئية، من أجل تلبية احتياجات المسافرين المختلفة. كما تتميز هذه الأجنحة بتصاميمها الفريدة التي تجمع بين السجاد المزخرف وخشب الماهوجني وغرف المعيشة والنوم المنفصلة، بالإضافة إلى غرفة اجتماعات. كما يمكن لنزلاء الأجنحة الاستمتاع بدخول حصري إلى لاونج فيرمونت جولد الذي يوفر تجربة فريدة من نوعها كفندق داخل فندق. بداية من المناطق المخصصة لتسجيل الوصول والمغادرة وغرفة الاجتماعات الخاصة وصولا الى خدمة الاطعمة والمشروبات المجانية طوال اليوم.

ويضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم، وفي مقدمتها مطعم 365 الذي يقدم تشكيلة واسعة من وجبات الافطار والغداء والعشاء على مدار اليوم. ومن جانبه، يتميز كافيه كونيكت بأجوائه المميزة والهادئة والمساحات المريحة والديكورات المزينة بالنباتات الخضراء. ويفتح المقهى أبوابه من الساعة 7 صباحاً حتى 5 مساءً، ويقدم تشكيلة متنوعة من أصناف القهوة والكيك والسندويشات، بالإضافة إلى خدمة الطلبات الخارجية في جميع الأوقات وسط معايير ضيافة فاخرة. كما يضفي مطعم هاوس أوف جريل لمسة مميزة على تجربة عشاء العمل، حيث يقدم تشكيلة من الأطباق الفاخرة وسط ديكورات داخلية استثنائية مستوحاة من رواية ذا جريت جاتسبي.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *