فندق فيرمونت الرياض يتعاون مع علامة جو مالون لندن لتقديم تجربة شاي ما بعد الظهيرة في ردهة ذا سافوي

فندق فيرمونت الرياض يتعاون مع علامة جو مالون لندن لتقديم تجربة شاي ما بعد الظهيرة في ردهة ذا سافوي

 أعلن فندق فيرمونت الرياض عن تعاونه مع جو مالون لندن، العلامة البريطانية الشهيرة بإنتاج أجود أنواع العطور، لتقديم تجربة شاي ما بعد الظهيرة المميزة التي تتكامل مع أزكى الروائح الفريدة من العلامة الرائدة، وذلك اعتباراً من مطلع شهر مايو المقبل.

ويوفر التعاون بين العلامتين مزيجاً استثنائياً يجمع بين أعلى مستويات الضيافة في فيرمونت الرياض والروائح الفاخرة التي تشتهر بها العلامة البريطانية.

ولطالما اقترن اسم جو مالون لندن بالابتكار والتفرد في عالم العطور، حيث نجحت منذ تأسيسها بكسب إعجاب ملايين الأشخاص على مستوى العالم من خلال عطورها المناسبة لمختلف الأذواق والمناسبات، إضافة إلى الأناقة الرفيعة لمظهر منتجاتها. وتراعي العلامة أدق التفاصيل في كل منتج من عطورها، وتستخدم أجود المكونات والعناصر لتوفير تجارب لا تُنسى تأسر الحواس.

ويحتفي فندق فيرمونت الرياض بتعاونه مع علامة جو مالون لندن من خلال تقديم قائمة خاصة بتجربة شاي ما بعد الظهيرة، تعكس جوهر العلامة البريطانية وأسلوبها المميز وسط الأجواء الأنيقة في ردهة ذا سافوي.

ويمكن للضيوف بدء تجربتهم مع إكلير السلمون المكوّن من الخيار المقرمش والأفوكادو الكريمي ورشة من قشر الليمون؛ يليها تذوق جبنة الحلوم المشوية مع الكوسا الطرية والجوز المخلل، والتي تُقدم مع الخبز الطازج وصلصة البيستو. كما يدعو الفندق ضيوفه لتجربة فوندو الجبن الفاخر المصنوع من جبن جروييه المذابة، والذي يتكامل مع تابيناد الكمأة السوداء. كما يتيح التعاون لعشاق الدسم تجربة لحم البريزولا مع أصابع الهليون الطرية والخردل والجبن الكريمي، والمحشوة جميعها داخل خبز فوكاشيا الرقيق. ويطيب ختام تجربة شاي ما بعد الظهيرة مع الحلويات، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بكعكات سكونز البريطانية التقليدية إلى جانب تشكيلة من الحلويات العربية وماكرون الفراولة اللذيذ، وغيرها من الحلويات الشهية مقابل 250 ريال سعودي فقط للشخص الواحد. كما يتيح التعاون للضيوف ترقية تجربتهم مع زجاجة من المشروب الفوار مقابل 50 ريال سعودي فقط.

ويحظى الضيوف مع كل عملية شراء ضمن تجربة شاي ما بعد الظهيرة على مجموعة هدايا من علامة جو مالون لندن، تحتوي على باقة من أجود العطور صغيرة الحجم في علبة أنيقة تحمل توقيع العلامة. كما يحصل الضيوف على قسيمة هدايا من جو مالون لندن تتيح لهم استخدامها في أي من متاجر العلامة، وذلك حرصاً منها على منحهم تجربة تتخطى حدود زيارتهم إلى فندق فيرمونت الرياض. كما يحصل ضيوف التجربة على طبقٍ خاصٍ من الفندق ليستمتعوا بتناوله في المنزل.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رولف ليبونر، المدير العام لفندق فيرمونت الرياض: “يسرّنا التعاون مع علامة جو مالون لندن لنمنح ضيوفنا تجربة فريدة من نوعها تجمع بين النفحات الآسرة لعطور العلامة وألق ردهة ذا سافوي بحلّتها الجديدة، ما يتيح لهم تكوين لحظات لا تُنسى. ونتطلع لاستقبال الزوار وسط الأجواء الساحرة التي تقدمها هذه التجربة الاستثنائية بالتعاون مع جو مالون لندن”

وتتوفر التجربة الفريدة في رحاب ردهة ذا سافوي يومياً من الساعة 1 ظهراً وحتى 7 مساءً، وذلك من 1 مايو ولغاية 31 يوليو 2024.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *