فندق مانسارد الرياض يسدل الستار عن معرض فرساي، ليكون الوجهة الجديدة الفخمة لتنظيم الفعاليات في قلب المدينة

فندق مانسارد الرياض يسدل الستار عن معرض فرساي، ليكون الوجهة الجديدة الفخمة لتنظيم الفعاليات في قلب المدينة

موقع متعدد الاستخدامات، يرتقي بتجربة العملاء إلى أعلى المستويات، بما يلبّي أذواق المؤثرين في الرياض

يفتخر فندق مانسارد الرياض ,التابع لسلسلة راديسون كوليكشن بالإعلان عن افتتاح معرض فرساي المؤلّف من 3 طوابق بعد طول انتظار، ليشكّل موقعاً فاخراً ومتعدد الاستخدامات لتنظيم فعاليات مميزة في قلب المدينة. ومن المتوقّع أن يصبح هذا المعرض الحصري ملتقى للثقافات، ليغدو مرتع المؤثرين في المدينة، إذ يسلّط الضوء على أفخر ابتكارات العلامات التي تُعنى بمجال الفن والموضة والمجوهرات، والعلامات المواكبة لأسلوب الحياة المعاصر.

وفي هذا الصدد، علّق المدير العام لفندق مانسارد الرياض، السيد فراس منيمنه قائلاً: “يرتقي فندق مانسارد الرياض إلى مصافٍ أكثر تميزاً مع افتتاح معرض فيرساي المتألّق بمساحاته الداخلية الفاخرة وتصميمه العصري والاستثنائي. نحن نتشوق نتحرّق شوقاً لاستقبال العلامات الفاخرة المواكبة لأسلوب الحياة المعاصر والفا، لتضفي الحياة على المعرض وتستعرض أعمالها المميزة وسط خدمات ضيافة قلّ نظيرها.”

وقد كانت دار الأزياء السعودية رامزن، لصاحبها المصمم العالمي عبد الرحمن الرميزان أولى العلامات التي تفتتح متجراً مؤقتاً في معرض فيرساي، حيث استعرضت مجموعة العطلات الصيفية الجديدة لعام 2023. وقد جمع حفل الإطلاق كوكبة من المشاهير، للمشاركة في الكشف عن قطع المجموعة الحصرية وأبرزهم، نعومي كامبل، ولجين عمران، وستيفن هونغ، وهدى حسين، وجيري إنزيريلو. تمّ تقديم تشكيلة من أشهى الأطباق وأقيمت عروض تخلب الألباب خلال الأمسية، وسط أجواء مبهرة تحتفي بتصاميم العلامة المبتكَرة التي تبعث الحنين في النفوس، وبمهارتها الحرفية التي لا يُعلى عليها.

تمّ تصميم المساحات الداخلية للمعرض خصيصاً لتحتضن باقة من الفعاليات والأنشطة الترويجية والمتاجر المؤقتة وعمليات استحواذ العلامات على المساحة لأغراض تسويقية، حيث يعرض الفنانون والمصممون والعلامات الفاخرة أحدث إبداعاتهم. وبين ربوع معرض فرساي المبهر، سيكون الضيوف على موعد مع معارض فنية تناجي الأذهان، وعروض أزياء عصرية، وفعاليات مبتكرة لإطلاق منتجات جديدة. علاوة على ذلك، من المتوقّع أن تتهافت العلامات التي تُعنى بمجال المأكولات والمشروبات إلى المعرض، لتقدّم تجارب تناول طعام ومفاهيم جديدة ومتميّزة.

يمتدّ المعرض على 3 طوابق، يشغل كلّ منها مساحة 400 متر مربّع، وتصطبغ بألوان الكريمي والذهبي والرمادي الداكن، وتتخللها درجات غنية هي البرغندي والكستنائي والزهري السلموني. يمكن تعديل تصميم الطابق الأرضي بالكامل، إذ يحتضن استراحة آسرة يمكن تحويلها لاستضافة باقة من الفعاليات المتنوعة، بدءاً من صباحيات ارتشاف القهوة، وصولاً إلى أمسيات الموكتيلات وحفلات الاستقبال.

ثم يصل الضيوف إلى الطابق الأول، حيث يحلو تنظيم الفعاليات الكبيرة، أو تقسيمه لاستضافة باقة من العروض المتعددة، لتلبية جميع متطلّبات العلامة و كما يشمل المعرض مصلّيات. نصل أخيراً نصل إلى الطابق الثاني حيث يقع مجلس فرساي، وهو مساحة فسيحة وفخمة تصلح لتنظيم الاجتماعات والفعاليات، وتتّسع لعشرين ضيفاً كحدّ أقصى. كما يشمل الطابق غرفة اجتماعات ومنطقة معيشة عصرية، ناهيك عن غرفة طعام فاخرة وأنيقة لإقامة الاجتماعات الخاصّة أو الفعاليات المصغّرة.

تبدأ التجربة المميزة في مجلس فيرساي مع قطع الكانابيه التي يقدّمها طاقمٌ من الندلاء الأنيقين، تليها وجبة راقية وأوروبية الطابع من 5 أطباق يتم تقديم كلّ منها مع المشروب الملائم بحرفيّة لامتناهية. وختامها مسك مع القهوة السعودية إلى جانب أجود أنواع التمور. يُشار إلى أنّ الطعام يتم تقديمه في أوانٍ وأدوات مائدة مستقدمة من أفخر العلامات على الإطلاق، بما فيها باكارا وجون دو كروم وكريستوفل وبيرناردو.

تستطيع العلامة التي تستخدم هذه المساحة الممتدة على ثلاثة طوابق، أن تعدّل في التصميم بما يلائم احتياجاتها، لترتقي بالفعالية التي تنظّمها إلى مستويات تخاطب حواس ضيوفها. لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة موقع فندق مانسارد الرياض التابع لراديسون كوليكشن.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *