قرب وصول هاتف OPPO القابل للطي من الجيل التالي إلى الأسواق العالمية

قرب وصول هاتف OPPO القابل للطي من الجيل التالي إلى الأسواق العالمية

أعلنت OPPO، العلامة العالمية البارزة في مجال الأجهزة الذكية، عن معيار جديد يُحدث ثورة في عالم الهواتف القابلة للطي من خلال إطلاق هاتف Find N3 Flip في السوق الصينية. ويأتي هذا الإعلان بعد النجاح الباهر الذي حققه هاتف Find N2 Flip في الصين، حيث تصاعدت شهرته ليصبح الهاتف القابل للطي الرائد في البلاد. وعلى الساحة العالمية، سيكون هاتف Find N3 Flip قريبًا متاحًا للعملاء في جميع أنحاء العالم.

وفي تصريح من بيت لاو، نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي للمنتجات في شركة OPPO، أشار إلى أن Find N3 Flip يمثل ترقية شاملة لهاتف Find N2 Flip، حيث يأتي بتصميم أنيق ومحسن، وتجربة محسنة لشاشة الغطاء، وكاميرا هاتف قابلة للطي تغير قواعد اللعبة. ويعد هذا الهاتف القابل للطي الجديد من OPPO بمزايا فريدة، وهو مزوّد بنظام كاميرا رائد وأداء استثنائي.

وقد تم ترقية هذا الهاتف باستخدام شاشة غطاء أكثر سهولة وقوة، ويتمتع بعمر بطارية طويل الأمد، وميزات أخرى تجعله يمثل مفهومًا جديدًا للهواتف القابلة للطي، حيث يجمع بين الأجهزة ذات المستوى العالمي ومحرك التصوير القوي من OPPO وتجارب Hasselblad المميزة.

توقعوا المزيد من المعلومات والتفاصيل حول هاتف OPPO Find N3 Flip في الإطلاق العالمي القادم، حيث سيتم الكشف عن المزيد من الميزات الرائعة التي ستقدمها هذه الابتكارات الجديدة في عالم الهواتف القابلة للطي.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *