كارتر آند وايت أول علامة تجارية إماراتية خليجية عربية تتوسع أوروبيا وعالميا

كارتر آند وايت أول علامة تجارية إماراتية خليجية عربية تتوسع أوروبيا وعالميا

إفتتحت أول متاجرها العالمية في بورتو جيرفو بإيطاليا

أعلنت شركة كارتر آند وايت الإماراتية – المتخصصة بإنتاج الملابس والاكسسوارات الفاخرة- عن إفتتاح أول متاجرها العالمية في بورتو جيرفو الواقعة في جزيرة سردينيا بإيطاليا.
وكشفت الشركة انها باشرت تطبيق استراتيجيتها في التوسع العالمي مع افتتاح أول فروعها في إيطاليا، وسيتبع ذلك إفتتاح فروع في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي وعدد من العواصم العالمية.
وأعرب السيد عبدالله بن سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة شركة كارتر آند وايت عن اعتزازه بمباشرة شركة كارتر آند وايت عملية التوسع عالمياً بدءاً بافتتاح الفرع الأول عالمياً في بورتو جيرفو، مشيراً إلى أن الشركة بصدد افتتاح مزيد من الفروع العالمية في دول الخليج العربي وعدد من العواصم العالمية ضمن خطتها الاستراتيجية.

وذكر أن نجاح الشركة في جمع أول جولة تمويلية بقيمة 40 مليون درهم إماراتي ” series A” مؤخراً قد ساعد في خطط التوسع العالمي، موضحاً أن علامة كارتر آند وايت الإماراتية تسير نحو العالمية بخطى ثابتة واستراتيجية واضحة للنمو والتوسع.
وأفاد النابودة أن بورتو جيرفو تعتبر من المناطق العالمية الحيوية بفضل احتضانها لأهم مارينا لليخوت خول العالم، وتعتبر وجهة للأثرياء وملاك اليخوت الذين يفضلون قضاء أوقاتهم بها، موضحاً ان متجر كارتر آند وايت قد لاقى الاقبال الكبير منذ اليوم الأول لافتتاحه كونه يقدم أفضل الملابس الرجالية والنسائية واكسسوارات ومستلزمات اليخوت ذات الجودة العالية.
وكشفت الشركة في بيان صحفي بهذه المناسبة أنها تطمح للإدراج في أسواق المال الإقليمية والعالمية في العام 2027.
الجدير ذكره أن شركة كارتر آند وايت تدير في الوقت الراهن 9 متاجر في دولة الامارات منها 7 متاجر في إمارة دبي، و متجران في إمارة أبوظبي، دبي: مردف سيتي سنتر، الخوانيج ووك، دبي هاربر، بلو ووترز، مركز دبي المالي العالمي، غاليريا لافاييت. وأبوظبي، في كل من: الغاليريا جزيرة الماريه، مارينا مول أبوظبي، على جانب أول متجر عالمي لها في بورتو جيرفو في جزيرة سردينيا الإيطالية.
وتعتبر شركة كارتر آند وايت أول شركة إماراتية متخصصة في مجال الأزياء والإكسسوارات الفاخرة، حيث تطمح للتوسع الإقليمي والعالمي عبر افتتاح سلسلة من المتاجر في العواصم الإقليمية والعالمية الهامة.
وقد تمكنت شركة كارتر آند وايت من تحقيق إنجازات كبيرة عبر مشاركتها في معارض محلية وإقليمية وعالمية، وافتتاح مجموعة من المتاجر والبيع المباشر.
كما تعتزم الشركة الإدراج في الأسواق الإقليمية والعالمية في العام 2027.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *