“كليكل” تعتمد تقنيات الابتكار لمواكبة مستقبل العملات الرقمية في المنطقة

“كليكل” تعتمد تقنيات الابتكار لمواكبة مستقبل العملات الرقمية في المنطقة

كشفت شركة “كليكل أحدث مزوّد عالمي لخدمـة الأصول الافتراضيــة في دولة الامارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن إدراكها أهمية توفير بيئة آمنة للمستثمرين في ظل تقلبات السوق، خاصة مع استمرار عالم العملات الرقمية في التطور، حيث تسعى لإحداث نقلة نوعية في مجال العملات الرقمية من خلال التركيز على التميز التكنولوجي والخبرة العملية والمتميزة  في القطاع وتعزيز بيئة تعاونية مع المنظمين والمشاركين في السوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبفضل التزامها الثابت بمتابعة عمليات الحضانة المنظمة، تهدف كليكل إلى إحداث ثورة صناعة العملات المشفرة من خلال التركيز على التميز التكنولوجي والخبرة العملية والخبرة المتخصصة في الصناعة، وتعزيز النظام البيئي التعاوني مع المنظمين والمشاركين في السوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA).

وقد حصلت شركة “كليكل أحدث مزوّد عالمي لخدمـة الأصول الافتراضيــة – ومقرها أبو ظبي -على الموافقـة المبدئيــة لتقديم الخدمات الماليــة في سوق أبوظبي العالمي (ADGM) للعمل بصفـة الوسيط و الحافظ الأمين للأصول الرقميــة.

ومنذ  تأسيسها كمنصة لتداول الأصول الرقمية في مرحلة مبكرة، شهدت KLICKL التحديات والمخاطر المرتبطة بسوق العملات المشفرة المتطور بسرعة، وأدت الثغرات الأمنية ومخاطر العملية وعدم اليقين التنظيمي إلى زيادة الطلب على نهج أكثر أمانًا وموثوقية فيما يتعلق بالأصول الرقمية. وباعترافها بهذه المخاوف، قامت ” كليكل” بتغيير استراتيجيتها نحو إنشاء عملية حضانة منتظمة، مما يمكّن جيلًا جديدًا من المستثمرين من دخول عالم العملات المشفرة بثقة.

وتلتزم ” كليكل” بتوفير حل محفظة آمن ومتوافق مع اللوائح، يكمن في التفاني في تبني التعاون التنظيمي، يشارك KLICKL بنشاط مع المنظمين، سعياً للالتزام والامتثال لأحدث متطلبات التنظيم في مجال العملات الرقمية، يضمن هذا النهج التعاوني بقاء منصة KLICKL في مقدمة المعايير الخاصة بقطاع العملات الرقمية، مما يمهد الطريق لنظام عملات رقمية أكثر شفافية ومساءلة.

وأكد مايكل زاو، الرئيس التنفيذي لشركة KLICKL، على أهمية العمل يداً بيد مع المنظمين والمشاركين في الأسواق قائلا: ” تتمثل رؤيتنا في خلق بيئة يمكن للجميع تحقيق النمو والنجاح فيها، من خلال تعزيز التعاون مع المنظمين الشركات العاملة في مجال العملات الرقمية، حيث يمكننا المساهمة في نمو واستقرار النظام البيئي للعملات الرقمية، والتي تعود بالفائدة على جميع المشاركين في السوق”.

بالإضافة إلى التزامها بالتعاون التنظيمي، بناءً على تميزها في التكنولوجيا، قامت KLICKL ببناء أساس قوي في مجال التميز التكنولوجي. من خلال تطوير حلول ملكية لحفظ الأصول الافتراضية، حيث أنشأت KLICKL بنية تحتية قوية وآمنة تميزها عن المنافسين، تضمن إجراءات الأمان المتقدمة في المنصة، بما في ذلك المحافظ المتعددة التوقيع والتشفير من البداية إلى النهاية وحلول التخزين البارد، حماية الأصول الرقمية للعملاء من التهديدات الناشئة.

بالإضافة إلى ذلك، يضم فريق KLICKL  مجموعة من الخبراء المتميزين بالمعرفة التشغيلية والخبرة المتمحورة في القطاع. من خلال الجمع بين فهمهم العميق لآليات السوق الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع فهم قوي للاتجاهات العالمية، فإن KLICKL مجهزة جيدًا للتنقل في المناظر الرقمية المعقدة والمتغيرة بسرعة في عالم العملات الرقمية.

ومن جهته، يؤكد ستيفن فانغ، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في KLICKL، على خبرة الفريق: “يسمح لنا معرفتنا العميقة بالسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى رؤيتنا العالمية، بتقديم حلول مصممة حسب الطلب تميزنا في القطاع”.

و بينما يستمر السوق المشفر في النمو والنضج ، فإن التزام ” كليكل”  بنشاط تخزين الأصول المنظم يدل على التفاني الثابت لتوفير منصة آمنة ومتوافقة ومبتكرة لعملائها، عن طريق الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة ، والخبرة العملية ، والفهم العميق للمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بالإضافة إلى تعزيز التعاون مع الجهات التنظيمية والمشاركين في السوق ، فإن KLICKL مستعدة للقيادة في مجال الأصول الرقمية ، وتمهيد الطريق لمستقبل أكثر أمانًا وازدهارًا وترابطًا في عالم العملات المشفرة.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *