للعائلات .. عروض جذابة لعيد الأضحى في وجهات الخليج العربي

للعائلات .. عروض جذابة لعيد الأضحى في وجهات الخليج العربي

مع اقتراب إجازة عيد الأضحى المبارك والتي تمتد حتى اسبوعاً كاملا، تبحث العائلات عن وجهات وأماكن جذابة ليقضوا العيد في سعادة وسط أجواء العائلة. ولنسهل عليكم التفكير في الوجهة المناسبة، جمعنا لكم أفضل المنتجعات والفنادق في منطقة الخليج العربي.

دبي

منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

يطرح منتجع ون آند أونلي رويال ميراج عرض “الإقامة الأسطورية” للمقيمين في الإمارات ليستمتعوا بإجازة تجمع بين الراحة والإثارة، إذ تشمل هذه الباقة وجبة إفطار يومية مجانية، بالإضافة إلى خصم 20٪ على الأطعمة والمشروبات فضلاً عن علاجات السبا وأنشطة الرياضات المائية المختارة بالإضافة إلى تذكرة دخول لمرة واحدة إلى مدينة أكوافنتشر المائية عند الإقامة لمدة ليلتين أو أكثر، فضلاً عن الدخول المجاني إلى مرافق التنس والباديل واللياقة البدنية في المنتجع.

للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://oneandonlyresorts.com/royal-mirage/offers

جميرا أبراج الإمارات

يقدم جميرا أبراج الإمارات، الفندق الفاخر في قلب أكثر المناطق حيوية في دبي، عرض “العيد الاستثنائي” الذي يشمل على

خصم بقيمة 25% على فترة الإقامة، مع إمكانية تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 4 عصراً، وإمكانية ترقية الغرفة بشكل مجاني بحسب التوافر، إلى جانب حسماً بقيمة 20% ضمن مجموعة مختارة من وجهات الأطعمة والمشروبات مع بوفيه الإفطار اليومي في مطعم Mundo، ويمكن للأطفال ما دون 12 سنة الذين يرافقهم والديهم تناول الطعام والإقامة مجانًا. ليس هذا فحسب، فالعرض يمتد ليشمل الاستمتاع بيوم مجاني مليء بالمرح مع الأصدقاء والعائلة ضمن حديقة الألعاب المائية وايلد وادي، التي تُعتبر واحدة من أشهر المنتزهات المائية في دبي، أو التشمس على الشاطئ مع الوصول المجاني للشاطئ، أو البقاء داخل الفندق والاستمتاع بالدخول المجاني للمسبح المكيف J Club، أو اختبار أروع النزهات في واحة من الهدوء والسكينة ضمن تاليس سبا الشهير، والاستفادة من حسم بقيمة 20% على العلاجات المتميزة التي يقدمها.

للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.jumeirah.com/en/stay/dubai/jumeirah-emirates-towers

جدة

شانغريلا جدة

ستستمتع العائلات الذين يرغبون بقضاء عطلة عيد الأضحى على شاطئ البحر بالإقامة في فندق شانغريلا جدة الذي يقع على الواجهة البحرية الجديدة لمدينة جدة على طول شواطئ البحر الأحمر، وهو معيار جديد للرفاهية في المدينة. تعكس التصميمات الداخلية الأنيقة والنوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف في جميع أنحاء الفندق اللون الأزرق اللامتناهي للبحر والشواطئ الرملية في الخارج مباشرةً. سينال الزوار فرصة تذوق أشهى الوجبات مع مجموعة المطاعم المتنوعة في الفندق، كما يستمكنوا من الاسترخاء وإيجاد السلام الداخلي في The Wellness Club.

للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.shangri-la.com/jeddah/shangrila/

الكويت

والدورف أستوريا الكويت

تغلّب على حرارة الصيف اللافحة واصطحب عائلتك خلال عطلة عيد الأضحى التي لا تشبه سواها بين رحاب فندق والدورف أستوريا الكويت الذي أعدّ باقةً استثنائية بعنوان “السكينة بجانب المسبح”. فهنا يستطيع أفراد العائلة الانغماس في أجواء ملؤها الاسترخاء في المسبح الخارجي المُصمّم بإتقان لا مثيل له والاستمتاع بخيوط الشمس الذهبية بين أحضان المساحات الخضراء الخلّابة. تشمل الباقة الحصرية تجربة طعام متميّزة تتخلّلها تشكيلة فريدة من السلطات الصحية، والسندويشات، والمقبّلات والمشاوي، ناهيك عن أصناف الآيس كريم والسوربيه المنعشة. يستفيد الأطفال حتى سنّ الـ3 أعوام من إقامة مجانية، فيما يحظى الأطفال من عمر 4 سنوات حتى 12 سنةً من خصم 50%. وبوسع العائلات أيضاً حجز كوخ خاص للتنعّم بأقصى درجات الراحة والخصوصية.

للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى زيارة: hilton.com/en/hotels/kwiwawa-waldorf-astoria-kuwait

قطر

منتجع زلال الصحي

احصلوا على قسط من الاسترخاء وانطلقوا في رحلة عائلية إلى عالم العافية بين رحاب منتجع زلال الصحي، إذ يقدم المنتجع للعائلات بمناسبة العيد عرض “الأطفال علينا” الذي يوفر مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية للأطفال لتلهم الخيال، تحفز اليقظة والاستكشاف، وتزيد من الحركة والتواصل مع الطبيعة، تحت إشراف متخصصين في تنمية الطفل والأسرة. يتم تعليم الأطفال بالأنشطة المناسبة لأعمارهم، بما في ذلك الأنشطة الخارجية، الفنون، الحرف اليدوية، الرياضة والألعاب بينما يستمتع الأهل ببرامج العلاجات المختلفة. أما للراغبين بالتقاط أنفاسهم من يوميات الحياة المرهقة ويبحثون عن الاسترخاء، فيقدم لهم المنتجع عرض “ويلنس بلس” من برنامج زلال سيرنتي المخصص للبالغين الذين يسعون إلى إعادة ضبط نمط الحياة وتحسين صحتهم وعافيتهم. ستحصلون عند حجز ليلتين على ليلة إضافية مجانية كهدية بالإضافة إلى جلسة استشارة فردية مع مستشار الصحة والعافية عند الوصول، ثلاث وجبات صحية لكل ليلة، برنامج مخصص من العلاجات والأنشطة، وصول كامل لجميع المرافق الصحية.

للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.zulal.com/

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *