متجاوزة التوقعات: سلسلة ريلمي 12 برو تتحدى آيفون 15 برو ماكس وسامسونج S24  الترا في 2 أبريل

متجاوزة التوقعات: سلسلة ريلمي 12 برو تتحدى آيفون 15 برو ماكس وسامسونج S24  الترا في 2 أبريل

يشهد العالم الإلكتروني توجهًا متزايدًا نحو إثارة جديدة، حيث تستعد ريلمي، الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية وأسرعها نموًا في المملكة العربية السعودية،  لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة ريلمي 12 برو.  تأتي هذه السلسلة لتحدي عمالقة الهواتف الذكية مثل آيفون 15 برو ماكس وسامسونج S24  الترا، وذلك بتصميمها المبتكر والأداء الرائع الذي يفوق التوقعات في فئتها السعرية.

ومن المقرر أن يتم إطلاق سلسلة ريلمي 12 برو لأول مرة في 2 أبريل، حيث ستكون متاحة للشراء عبر تجار التجزئة الرائدين. وتعتمد سلسلة 12 برو على نجاح سابقاتها في رفع مستوى تجربة الهاتف الذكي، وتأتي بميزات رائدة تتمثل في أداء متميز وتصميم مبتكر.

ويتميز ريلمي 12 برو + بكاميرا قوية تساعد على تحقيق نتائج مذهلة في التصوير، خاصة مع عدسة المنظار المقربة الحصرية التي تتصدر المنافسة وتعد الأفضل في فئتها. يتيح هذا الابتكار التكنولوجي، إلى جانب الشراكة المميزة مع المصور السينمائي الحائز على جائزة الأوسكار كلاوديو ميراندا، إنتاج صور سينمائية تتفوق بوضوح على منافسيها من آبل وسامسونج.

تتميز السلسلة بالابتكار في التصميم، حيث تستلهم مؤشراتها التصميمية من عالم صناعة الساعات الراقية، ويأتي ذلك بالتعاون مع الصانع المرموق للساعات، أوليفييه سافيو، ليمزج بين الفخامة وروح الاستكشاف. وبفضل التعاون مع كوالكوم، يتم تعزيز تفوق السلسلة التكنولوجي، مما يضمن أداءً وكفاءةً لا مثيل لهما.

وتفتخر سلسلة ريلمي 12 برو بشاشةOLED  منحنية بقياس 6.7 بوصة وتردّد 120 هرتز، بالإضافة إلى جودة صوت لا مثيل لها معتمدة من قبل Dolby Atmos و Hi-Res، مما يضمن تجربة حسية غامرة.

وبينما تستعد شركة ريلمي بحماس للإطلاق المنتظر، تستعد سلسلة 12 Pro ليس فقط لتحقيق المعايير العالية المحددة من قبل منافسيها الأكثر تكلفة، بل لتجاوزها بأداء متميز. تعكس هذه السلسلة التزامًا ثابتًا من ريلمي بتقديم منتجات متقدمة بقيمة استثنائية، مع تحدي الأفضل وتوسيع نطاق الوصول إلى التكنولوجيا المتقدمة.

احفظوا تاريخ الإصدار الرسمي لسلسلة ريلمي 12 برو، وكونوا جاهزين لاكتشاف كيف ستعيد ريلمي تعريف التميز في عالم الهواتف الذكية، مقدمة تجربة رائدة وفريدة من نوعها تتحدى بجرأة هواتف آيفون وسامسونج، وفي الوقت نفسه تكون متاحة للجميع.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *