مجموعة أباريل تتألق في مهرجان ’حي ڤوغ‘ 2024 وتصبح محط أنظار الجميع

مجموعة أباريل تتألق في مهرجان ’حي ڤوغ‘ 2024 وتصبح محط أنظار الجميع

برهنت مجموعة أباريل على مكانتها الرائدة دولياً بقطاع الأزياء والموضة عبر استعراض مذهل خلال مهرجان ’حي ڤوغ‘ في جدة، ونجحت المجموعة في وضع معايير جديدة للابتكار، والتصميم، والاستدامة. وأقيم المهرجان في قلب منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي. وقدم هذا الحدث فرصة استثنائية لعلامتي ستيف مادن وبيركنستوك، تحت مظلة مجموعة أباريل، لاستعراض أحدث تشكيلات وصيحات الموضة والتفاعل مع عشاق الأزياء والموضة على مدار يومين حافلين بالأحداث.

وتحولت الأكشاك المصممة بأدق التفاصيل لعلامتي ستيف مادن وبيركنستوك إلى وجهة رئيسية لرواد المهرجان، حيث لفتت انتباه جميع عشاق الأزياء وخبراء الموضة. ويعكس هذا الاستعراض المميز تفاني والتزام مجموعة أباريل بتحقيق الامتياز وتقديم أحدث الصيحات العالمية في عالم الموضة.

وأفصح السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، عن رأيه بنجاح هذه المناسبة قائلا ” تؤكد مشاركتنا الاستثنائية في مهرجان ’حي ڤوغ‘ المقام في جدة على رؤيتنا ومكانتنا الرائدة بقطاع الموضة والأزياء. كما وتعكس مدى التزامنا بتوفير منتجات مبتكرة وأنيقة بجانب تقديم تجارب تسوّق متكاملة لمتسوقينا.  حيث وفرت هذه المناسبة المنصة المثالية كي نستعرض مهاراتنا ووضع معايير جديدة في هذا القطاع.”

وأصبح مهرجان ’حي ڤوغ‘ منصة أساسية للاحتفال بالموضة، والفن، والثقافة. ونجحت مجموعة أباريل من خلال نهجها الريادي والعروض المميزة لعلاماتها في تغيير معايير هذا القطاع، وتعد بتحقيق المزيد من المشاريع المشوقة في المستقبل.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *