مجموعة حصرية من SoccerTop.com تجسد أكثر الشخصيات المحبوبة على الشاشة

مجموعة حصرية من SoccerTop.com تجسد أكثر الشخصيات المحبوبة على الشاشة

–           تصاميم قمصان جديدة و عصرية من SoccerTop.com مستوحاة من شاشات السينما والتلفاز

إن القاسم المشترك ما بين شخصيات مثل تومي شيلبي ووينزداي آدامز وتارجارينز وفرانك كاسل وجيمس بوند وتوني سوبرانو وبصرف النظر عن كونهم ضمن أكثر الشخصيات المحبوبة على الشاشة إلا أنهم أيضًا نجوم المجموعة الحصرية من قمصان كرة القدم التي أطلقتها SoccerTop.com مؤخرًا.

وجاء إطلاق المجموعة بناءًا على الطلبات التي تم تلقيها عبر تطبيقات منصات التواصل الإجتماعي، حيث لاحظ فريق SoccerTop.com  أن هناك اهتمامًا حقيقيًا بالتصاميم  الجديدة لقمصان كرة القدم.

وكما هو الحال مع شعبية نوادي كرة القدم مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس وبالإضافة إلى قاعدة جماهيرية متنامية لمانشستر سيتي الفائز بالثلاثية، فإن طرح قمصان النادي مرة واحدة خلال العام ليس كافياً للمتابعين  المهووسين بكرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وقد عمل ID Concept على تصميم القمصان الجديدة لمحبي السينما والتلفاز التي ستتوفر بمقاسين للكبار والصغار على حد سواء مع طرح تشكيلة جديدة كل أسبوعين. كما يتوفر حاليًا على موقع SoccerTop.com، تصميم لقميص أسود قاتم مستوحى من النمط المفضل لدى الجميع من عائلة وينزداي آدامز ومسلسل مراهقي ميسفيتس. فضلاً عن قميص وربطة عنق “جانجلاند” وأفضل ما لدى ذا جاريسون تافيرن، بيكي بلايندرز الترا.

كما يتم حاليًا استلام الطلبات المُسبقة على كلٍ من قمصان “صراع العروش” و”المُعاقِب” و”آل سوبرانو” و”جيمس بوند” التي من المتوقع أن تتصدر الرفوف خلال شهر يوليو.

ويرغب طاقم فريق عمل SoccerTop.com، الاستماع إلى مقترحات عشاق كرة القدم ومحبي الشاشة للمشاركة في التصويت للتشكيلة القادمة من القمصان. وفي حال كان لديك ما تريد أن تقوله، بإمكانك التوجه إلى منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بـ SoccerTop.com.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *