مجموعة Graff Butterfly الفاخرة .. التحول في عالم الجمال

مجموعة Graff Butterfly الفاخرة .. التحول في عالم الجمال

تضم مجموعةGraff Butterfly  المبتكرة قطعاً ثمينة، كلٌ منها يذكّر مرتديها بقوته وحريته وجماله.

لعبت الفراشة، إحدى الأشكال التراثية لغراف، دوراً بارزاً في تاريخ الدار وألهمت عالم المجوهرات وصناعة الساعات. وتحتوي مجموعة Graff Butterfly التي طرحتها الدار بالألماس والأحجار الكريمة على أنماط تتراوح بين المجوهرات الرقيقة التي يمكن تكديسها ووضعها في طبقات وارتدائها يومياً، وإبداعات المجوهرات الراقية الاستثنائية التي توضح جمال الطبيعة الآسر وجاذبيتها في أبهى صورها.

ولأكثر من نصف قرن كرّست غراف جهودها لاكتشاف أندر أنواع الماس الطبيعي وتحويله إلى مجموعة رائعة من المجوهرات الاستثنائية.

وتعكس مجموعة الفراشة هذا الإتقان في الابتكار، والتفاني في الوصول إلى القمة، حيث يتم تصنيع كل جوهرة بعناية على يد حرفيين محترفين، وباستخدام نفس الدقة والاهتمام الذي لا تشوبه شائبة، في كل تفاصيل الأحجار الرائعة والمشهورة التي صنعت تاريخ الماس.

وعلّقت آنا إيفا جيفروي، مديرة التصميم في غراف: “شخصية غراف مميزة للغاية، وبينما تتبع هذه الشخصية فلسفة التصميم القائمة على الحجر، فإنها تستمد الإلهام أيضاً من العالم من حولها. لقد أتاح شكل الفراشة الذي أصبح مرادفاً لغراف على مدى العقود، إمكانيات لا حصر لها لإعادة تفسير جمال القطع.”

مضيفةً: “إن التألق الداخلي وأسلوي الحياة العصري الذي يجلبه الماس يجعله الطريقة المثالية لالتقاط الجمال الطبيعي للفراشة ومنحها الفرصة على الاستمرار لفترة أطول.”

سيتم إطلاق حملة Graff Butterfly في 22 أغسطس 2023. ولمزيد من المعلومات حول الحملة، تفضل بزيارة: https://www.graff.com/uk-en/Graff-Butterfly.html

لمزيد من المعلومات تواصلوا عبر: press@graff.com

مجموعة  Butterfly Silhouette

تم تصميم هذه المجموعة ليتم ارتداؤها كل يوم، وهي تلتقط الخطوط العريضة للفراشة ذات الأجنحة الممدودة. وصُممت ترتيبات ساحرة من الألماس المستدير والماركيز ومجموعات من الأحجار المرصوفة، بحيث تبدو المجوهرات وكأنها تتراقص عند ارتدائها.

مجموعة  Pavé Butterfly

مع تركيبات الفراشة الأُحادية أو الثلاثية تشتمل هذه المجموعة على الخواتم والمعلقات والأقراط والقلائد ومجموعات جريئة من الماس المرصوف والأحجار الكريمة الملونة التي تلتقي عند  ماسة ماركيز واحدة.

مجموعة Classic Butterfly

تتميز مجموعة Classic Butterfly بمزيج بسيط ومذهل من شكل الكمثرى والماس الماركيز الذي يعيد تشكيل الخطوط العريضة للفراشة، مع المزيد من الأحجار متعددة الأشكال، بحيث تكوّن شريطاً مشعاً من الضوء يمتد حول الجوهرة. صُنعت هذه القطعة على يد حرفيين ماهرين، وهي تتألق بأرقى ماس غراف بقطع مثل الخواتم الفاخرة.

مجموعة ساعات  Butterfly

مجموعة متنوعة من الساعات بتصاميم فاخرة، بدءاً من الفراشات الراقصة التي تحيط بالميناء، وانتهاءً بالساعات السرية الأنيقة. كل قطعة هي ثمرة تعاون بين شركةGraff Luxury Watches  في سويسرا ومشغل غراف  في لندن.

نبذة عن غراف

لأكثر من نصف قرن عمل غراف في طليعة صناعة المجوهرات، حيث اكتشف وصنع الألماس اللامع والنادر، وحوّل عجائب الأرض الخفية إلى قطع مذهلة تأسر القلب.

تاريخ مرصّع بالألماس

تأسست الشركة على يد لورانس غراف في عام 1960، ولا تزال شركة عائلية حيث يشغل فرانسوا غراف منصب الرئيس التنفيذي.

غراف هي شركة متكاملة تشرف على كل مرحلة من مراحل عملية صنع المجوهرات، بدءاً من تحديد مصادر كل حجر خام، وحتى تقطيع كل قطعة وتلميعها وترصيعها. ومع أكثر من 60 متجراً حول العالم حققت غراف نمواً ملحوظاً منذ تأسيسها في المملكة المتحدة، من أجل ترسيخ حضورها العالمي.

أحجار مهمة

طوال تاريخها الغني تطورت شركة غراف لتصبح رائدة عالمياً في مجال الماس النادر، وفي التفوق والتميز أيضاً.

ولعل الميزة الأبرز للدار هي سيطرتها على قائمة من الماس الخام التاريخي والهام الذي تم اكتشافه وقطعه وصقله طوال هذا القرن. بعض هذه الماسات الاستثنائية تشمل 302.37 قيراط Graff Lesedi La Rona، أضخم ماسة ملونة وأعلى نقاء على الإطلاق معتمدة من GIA، وأضخم ماسة مربعة من قطع الزمرد في العالم، Graff Venus، Lesotho Promise، Delaire Sunrise، Wittelsbach-Graff،  Graff Perfection، Graff Pink ، Golden Empress.

المجوهرات الأكثر روعة في العالم

تم تصميم قطع مجوهرات غراف النادرة والفاخرة وتصنيعها في المشغل الخاص بها في لندن، حيث يستخدم الحرفيون تقنيات التصميم القائمة على الأحجار لتعزيز جمال كل حجر. ويمتد هذا النهج المحدد للغاية إلى مجوهرات الزفاف من غراف، حيث تقدم مجموعات خواتم الخطوبة من غراف خيارات متعددة تحتفي بكل قطعة ألماس.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *