محمد رمضان يشكر المستشار تركي آل الشيخ ويكشف سر سعادته في حفله مع هيئة الترفيه وروتانا بموسم الرياض

محمد رمضان يشكر المستشار تركي آل الشيخ ويكشف سر سعادته في حفله مع هيئة الترفيه وروتانا بموسم الرياض

عاش الجمهور السعودي والعربي في موسم الرياض مع الفنان محمد رمضان واحدا من اقوى حفلات الموسم بدورته الرابعة، والذي يقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم واشراف شركة روتانا ميوزك ، اقيم في مسرح “محمد عبده أرينا” presented By “روح السعودية”، وتصدر مع ختامه اسم محمد رمضان محرك البحث في مواقع التواصل الاجتماعي، وتوجه فيه “نمبر ون” بالشكر الكبير الى معالي المستشار تركي عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه، قائلا :” اشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه للفن عموما والفنانين المصريين بصفة خاصة والفنانين العرب بصفة عامة .. وجهوده واضحة للجميع في كل ما يقدمه من دعم وافكار بموسم الرياض”، وجاء هذا ضمن اجابات على اسئلة اهل الاعلام والسوشيال ميديا عند التقائه بهم قبل صعوده المسرح، وكذلك في كلمته على المسرح عند التقائه مع الجمهور في بداية فقرته الغنائية.

الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا ميوزك كان في استقبال محمد رمضان عند وصوله المسرح، وتوجها بعدها للقاء اهل الاعلام ، ليكشف امامهم رمضان سر سعادته الحالية، قائلا :” اولا انا سعيد لما اراه يحدث في السعودية من طفرة عظيمة في شتى المجالات، واتمنى ان يحصل في العالم العربي ما يحدث في السعودية من اهتمام بالفن والثقافة والمبدعين. كذلك انا سعيد بالتعاون مع روتانا ونجاحاتنا بشهادة الجميع، وسعيد لكوني اول عربي يغني الاغنية الرسمية لكاس امم افريقيا وانجازات اخرى مقدم عليها” مشيدا بالدعم الكبير الذي يلقاه من روتانا، ففي ظل تعاقده مع الشركة وبالاتفاق معها كان له فرصة الانطلاقة العالمية ، قائلا :”روتانا سمحت لي التعاون مع شركة يونيفرسال العالمية في اغاني عالمية وذلك لانطلق بالكلمة العربية في كل مكان بالعالم”. وكشف رمضان عن مقر اقامته الحالية بعد ان نشر في حسابها صورا له وهو متوجها الى مكتبه في السعودية ، قائلا:” انا حاليا اوزع اقامتي ما بين مصر والرياض .. اي اقضي 50 في المية من وقتي في الرياض، و50 في المية في القاهرة”.
ايضا، ابدى محمد رمضان استعداده للمشاركة مع المطربة احلام في عمل اغنية مشتركة خاصة وان لقاء قد جمعهما مؤخرا في استديوهات “مرواس” في الرياض.

وقد غلب على حضور الحفل الروح الشبابية، فتفاعل الجميع وقوفا مع اغاني محمد رمضان بالغناء معه، والتصفيق له، ومناداته بلقبه “نمبر ون”، وبدوره امتدح رمضان طاقتهم وحماستهم، معلنا “الجمهور السعودي انتم اجمل جمهور مش عارف اشكركم ازاي”. وكل هذا كان محفزا ليقدم رمضان مع فرقته الاستعراضية واحدة اقوى حفلاته في الرياض.

الحفل تكون من فقرتين، الاولى بدأها DJ Rodge الشهير الذي اضاف على السهرة اجواء شبابية ايقاعية رائعة . وكانت الختام مع النجم
محمد رمضان الذي استهل فقرته باغنيته الشهيرة “نمبر ون” ، تلاها بمجموعة من اشهر اعماله بينها :”ثابت، احنا اساتذة ، الملك، على الله، عندي كلام ، كم بيبي كم، اقوى كارت في مصر، وغيرها من اغانية التي انتجتها له روتانا او شركات عالمية.

الجدير ذكره ان حفل روتانا ميوزك القادم في موسم الرياض موعده تاريخ 2ديسمبر، ونجومه هم الفنانون: نبيل شعيل وخالد عبد الرحمن ودحوم الطلاسي.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *