مملكة العطاء السعودية تمنح الفنانين المصريين أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية

مملكة العطاء السعودية تمنح الفنانين المصريين أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية

الرياض: عبدالله الغدير
المصور: عبدالعزيز شنار

شهد حفل “حوار غنائي بين أنغام وعاشور ” على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية والذي جمع بين النجمين أنغام وتامر عاشور حضورًا جماهيريًا ضخمًا بقيادة المايسترو هاني فرحات وذلك مساء أمس الخميس برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة ، حيث كان الحفل من تنظيم شركة بنش مارك .

قام الثنائي بتقديم عدد من أغانيهما الشهيرة والتي تفاعل معها الحضور حيث قدمت “أنغام” أغنية “حالة خاصة جدًا”، بينما وقع اختيار تامر عاشور على أغنية “من غير ما أحكيلك”، كما قام بغناء أغنية “خليني في حضنك” ووجهها لأنغام، وقام النجمين بغناء عدد من أغنايهما سواء معًا أو كلًا منهما منفردًا.

وطرح تامر عاشور مؤخرًا أغنية “هيجيلي موجوع” لأول مرة بالتعاون مع “بنش مارك” وتخطت حاجز الـ 2 مليون مشاهدة.

وأعلن أحد مقدم الحفل : «أبارك هذا النجاح الكبير للنجمة أنغام والنجم تامر عاشور وأحب اقول وفي مملكة العطاء والوفاء ووطن الفن ومحضر الإبداع نعلن بعد العطاء الفني الكبير ومشاركتهما الكبيرة ومكانتهما الغالية ومحبتهما عند الجمهور السعودي، تم منح الفنانين تامر عاشور وأنغام الإقامة الذهبية الخاصة من المملكة العربية السعودية».

وكانت الفنانة انغام والفنان تامر عاشور قد أحيا حفلهما الغنائي بعنوان «حوار غنائي» الذي تقدم من خلاله فكرة جديدة من صناع موسم الرياض وهو الأستاذ محمد زكي وفريقه من بنش مارك ، حيث يتم الغناء كدويتو وحوار يجمع أغاني المطربين في أغنية واحدة وتكون كرد لأغنية تسبقها وذلك على خشبة مسرح بنش مارك “مسرح الفنان أبو بكر سالم ” في البوليفارد سيتي بالرياض ، إذ يقام الحفل ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

أعرب الفنان تامر عاشور والفنانة أنغام في المؤتمر الصحافي عن سعادتهما بماقدمته لهما مملكة الانسانية والعطاء من إقامة ذهبية وأن السعودية هي بلدهما الثاني ، وأن الجمهور السعودي جمهور ذا ذوق رفيع المستوى في حبه للأغاني الطربية وذو حس فني يستمع ويحب الموسيقى العربية الاصيلة.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *