منتجع الوثبة الصحراوي يحتفل بعيد الأضحى المبارك مع عرض استكشف الوثبة

منتجع الوثبة الصحراوي يحتفل بعيد الأضحى المبارك مع عرض استكشف الوثبة

تجارب إقامة استثنائية ومغامرات مشوقة وسط صحراء الوثبة الخلّابة

 كشف الوثبة، منتجع صحراوي ونادي صحي من لاكشيري كولكشن، عن إطلاق عرض الإقامة المميز “استكشف الوثبة” بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، استعداداً لاستقبال ضيوفه في أحضان الصحراء الشاسعة. وتتيح التجربة المميزة للضيوف قضاء أجمل الأوقات برفقة عائلاتهم وسط جمال الطبيعة الصحراوية الخلّابة، والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرحلات والنشاطات المجانية.

ويقدم العرض للضيوف فرصةً مثالية للإقامة في أحد أفخر الملاذات الصحراوية في دولة الإمارات والمستوحاة من المساكن البدوية، إلى جانب الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والرحلات الرائعة مجاناً. كما يمكن للضيوف التوجه في جولة عائلية استكشافية ومجانية إلى مرصد السديم، بالإضافة إلى خوض تجربة المكعب الكوني تحت سماء الصحراء المرصعة بالنجوم. وتتضمن الباقة أيضاً مجموعة من أنشطة المنتجع المناسبة لجميع الأعمار، بما في ذلك تجربة ركوب الأمواج الاصطناعية الشهيرة من فلو رايدر في الهواء الطلق، بالإضافة إلى تعلم فنون رمي السهام أو تجربة سفاري الصحراء المليئة بالتشويق، مما يضمن قضاء أجمل الأوقات المفعمة بالفخامة والتسلية خلال أيام الصيف.

ويقدم المنتجع الفاخر خيارات إقامة متعددة ومستوحاة من سحر التصاميم البدوية العريقة، بما فيها الغرف الواسعة التي تتمتع بإطلالة مذهلة على المساحات الخضراء، وتتميز بشرفات خاصة ومفروشات مزينة بتفاصيل الأرابيسك؛ إضافةً إلى الأجنحة التي تشكل ملاذاً صحراوياً رائعاً يضم غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم ومساحات معيشة مستقلة وأحواض سباحة خاصة.

أما للضيوف الذين يفضلون الاستمتاع بتجربة صحراوية فاخرة وفق أعلى المستويات، فيقدم المنتجع مجموعة من الفلل الخاصة والمميزة بتفاصيل تحاكي التراث العريق والحرف التقليدية. وتتوفر كل فيلا بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، وتطل على الكثبان الصحراوية الخلابة، كما تتميز بحدائق خاصة وأحواض سباحة مضبوطة الحرارة وأماكن خارجية للجلوس مظللة بنمط جازيبو، وهي مناسبة للاستمتاع بتجارب تناول الطعام الخاصة. وتتألق الفلل من الداخل بمفروشات مزينة بتفاصيل الأرابيسك ونوافذ شبكية ناعمة ومفروشات خشبية أنيقة مصنوعة يدوياً، إضافةً إلى أعمال فنية كلاسيكية. كما تضم حمامات داخلية ومساحات معيشة مستقلة ومطبخ منفصل، مما يمنح العائلات مزيداً من المساحة للاسترخاء. ويمكن حجز المجمّع الملكي للعائلات التي تبحث عن تجارب أكثر خصوصيةً ووفق أعلى مستويات الرقي، حيث يضم المجمّع فيلا ملكية واسعة مكونة من ثلاث غرف نوم، إلى جانب فيلتين مكونتين من غرفتي نوم، وكلها محاطة بمنطقة خاصة مسورة لتشكل ملاذاً صحراوياً منفصلاً.

ويتوفر عرض “استكشف الوثبة” للإقامات المحجوزة لغاية ديسمبر 2024، وتشمل وجبة فطور في بيت الحنين، المطعم المميز للمنتجع والمصمم على طراز المجلس التقليدي، والذي يقدم مأكولات شهية مستوحاة من المطبخ اللبناني ومطبخ منطقة الخليج العربي، كما يضم أماكن جلوس داخلية وخارجية، مما يجعله وجهة مثالية لتناول الطعام خلال أيام عيد الأضحى المبارك. ويتيح المطعم للضيوف إمكانية تناول أشهى الأطباق في الداخل أو في الهواء الطلق، وسط الإطلالات الرائعة لصحراء الوثبة.

Our visions

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *