منتجع رافلز قصر العرين البحرين يفتتح أبوابه في المملكة

منتجع رافلز قصر العرين البحرين يفتتح أبوابه في المملكة

 أعلن منتجع رافلز قصر العرين البحرين عن افتتاح أبوابه في مملكة البحرين ليرتقي بمستوى الفخامة في قطاعي السياحة والضيافة في المملكة. ويستمد المنتجع  إلهامه من أفخر أساليب البستنة ومفهوم الحديقة السرية وثقافة البحرين الغنية، ليوفر ملاذاً هانئاً للضيوف مليئاً بالنباتات وأشجار النخيل والحدائق الجميلة. ويقدم المنتجع خدمة المساعد الشخصي التي تشتهر بها علامة رافلز، بالإضافة إلى مجموعة من عروض تناول الطعام والتجارب الغامرة للاحتفاء بتاريخ مملكة البحرين التي شكلت سابقاً وجهة مثالية للغواصين الباحثين عن اللؤلؤ.

ويحتضن المنتجع 78 فيلا تتنوع بين غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، مزودة بأحواض سباحة خاصة تنتشر وسط الحدائق وأشجار النخيل الخلابة، بمساحة تبدأ من 400 متر مربع. ويتميز رافلز قصر العرين البحرين بكونه المنتجع الأول والوحيد في البحرين المكون بالكامل من الفلل ليقدم أرقى تجارب الضيافة في المملكة. وتضم جميع الفلل أسرة مزدوجة كبيرة مع مراتب من علامة ستيرنز آند فوستر، إلى جانب مجموعة مكونة من سبعة أنواع من الوسائد لتلبي تفضيلات جميع الضيوف وتضمن لهم الاستمتاع بتجربة نوم هادئة.

وتتميز الفلل بتصميم داخلي يمنح الضيوف أجواء هادئة ومريحة، ويتيح لهم الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الكتب التي تغطي مواضيع متنوعة، بما فيها الثقافة والتراث والمنتجات الفاخرة والتصميم والرياضة وغيرها الكثير، فضلاً عن النفحات العطرية الفريدة التي تناسب أذواق جميع الضيوف ضمن الفلل.

ويجمع المنتجع الجديد بين الضيافة العربية الأصيلة والعصرية من خلال خدمة المساعد الشخصي التي تشتهر بها العلامة منذ تأسيسها في عام 1887، حيث توفر للضيوف فرصة الاستمتاع بالعديد من التجارب الاستثنائية، بما فيها طقوس الاستحمام والعافية. كما تشمل الخدمة الفاخرة تجارب العافية في الفيلا وتجربة تناول الفطور في حوض السباحة الي جانب تجربة الموسيقى الحيّة وركن مشروبات.

وتتيح الفلل للضيوف التلذذ بمجموعة من خيارات الطعام على التراس وبجانب حوض السباحة وفي الحدائق، مما يجعلها المكان المثالي للاستمتاع بمختلف الوجبات وحفلات الشواء. ويقدم المنتجع  مجموعة من تجارب تناول الطعام المستوحاة من الثقافة البحرينية وتقنيات الطهو العالمية والعصرية. كما يبرز في المنتجع  مطعم بالما الذي يقدم أشهى المأكولات المتوسطية التقليدية على مدار اليوم، ويتميز بوجود تراس خارجي واسع في الحديقة يوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بتناول وجبات الفطور والغداء والعشاء المحضرة باستخدام الأعشاب الطازجة. وتشتمل قائمة الطعام على الأطباق الصحية مع اللحوم المحضرة في فرن الشواء على الفحم من علامة جوسبر، إلى جانب المعجنات المحضرة على يد خبير إعداد المعجنات إروان ألينو.

وتعاون المنتجع مع مطعم إيكون باريس، وشيف المعجنات الشهير عالمياً يزيد إشمراهين، لتقديم مجموعة من أشهى المعجنات الباريسية الفاخرة في قلب البحرين. وتضم تشكيلة الحلويات ثلاثة أصناف فاخرة، يتم تقديمها في المطعم الذي يتألق بالرخام والمساحات الخضراء، بما في ذلك كريم بروليه الفانيليا على الطريقة التاهيتية وخبز الموز وفوندان الشوكولاتة، والتي تغني حفلات أعياد الميلاد المخصصة للأطفال. ويتيح المنتجع  لضيوفه اختيار أطباقهم المفضلة، كما يحرص طاقم الخدمة الشخصية في المنتجع على تنظيم جلسات رومانسية ونزهات ضمن الحديقة وتجارب تذوق المنتجات العضوية الطازجة.

ويوفر منتجع رافلز قصر العرين البحرين لضيوفه أيضاً مجموعة واسعة من التجارب والمغامرات، ويتيح لهم الاستمتاع بالأنشطة المتنوعة وسط أجواء مريحة تضمن استعادة النشاط الذهني والجسدي. وحتى افتتاح المنتجع الصحي في وقت لاحق من هذا العام، يقدم المنتجع تجربة مخصصة في فيلا فاخرة من ثلاث غرف نوم، مما يوفر ملاذاً صحياً خاصاً مع حوض جاكوزي ومنصة خارجية لممارسة اليوغا والتأمل وسط أجواء هادئة ومساحات تزخر بالأشجار الوارفة والمياه الجارية.

وتعاون المنتجع  مع موقع ألتيميت لايبراري لابتكار ردهة الكتّاب الفاخرة، والتي تضم آلاف الكتب والأعمال الفنية العربية والجدران المزينة بفن الخط العربي، إضافة إلى طاولة بلياردو لتعزيز أجواء التفاعل والمرح داخل المنتجع. وإلى جانب ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة، مثل قطف التمور والعناية بالحديقة وورش العمل حول الأعشاب وزراعة الأشجار ونسج سلال القش، إضافة لنشاط الطهو في الحديقة الذي يتيح للسياح التعرف على مملكة البحرين وطبيعتها الأخاذة. ويرحب نادي الأطفال قصر الحديقة السرية بضيوفه الصغار، حيث يمكنهم الاستمتاع بعلاجات المنتجع الصحي المخصصة للأطفال وورش العمل الإبداعية والتسوق في المتجر المخصص للأطفال.

ويتيح المنتجع  باقة أنشطة استثنائية تجمع بين الفخامة والتراث العريق، إلى جانب تجارب الطهو المميزة وغيرها الكثير. وينفرد بحدائقه الخضراء وخدمة المساعد الشخصي التي تشتهر بها العلامة، كما يسلط الضوء على تاريخ البحرين الغني ويحتفي بأعلى مستويات الضيافة الفاخرة.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *