منصّة Samsung Knox تحصل على شهادة المعايير العامة (CC) لتوفيرها أعلى معايير الأمان في تلفزيونات سامسونج لعام 2024

منصّة Samsung Knox تحصل على شهادة المعايير العامة (CC) لتوفيرها أعلى معايير الأمان في تلفزيونات سامسونج لعام 2024

حصلت منصّة Samsung Knox، الحل الأمني لتلفزيونات سامسونج مُجدّداً وللعام الـ 10 توالياً، على شهادة المعايير العامة (CC)  للأمان.

وتشكّل شهادة (CC) معياراً عالمياً، معترفاً به في 31 دولة على مستوى العالم، بهدف تقييم قوة أمان منتجات تكنولوجيا المعلومات. وقد حصلت سامسونج على هذه الشهادة بفضل الحلّ الأمني المتميّز Samsung Knox  لتلفزيونات سامسونج، والذي يشهد تطويراً مستمراً. وفي العام الحالي، تؤكد منصّة Samsung Knox  تفوّقها الأمني على مستوى العالم تزامناً مع إطلاق التشكيلة الجديدة من التلفزيونات لعام 2024.

من جهته أعرب هندرك لي، مدير عام سامسونج للإلكترونيات السعودية، عن فخره بحصول منصة Samsung Knox على شهادة المعايير العامة (CC) للعام العاشر على التوالي بفضل التحديث والتطوير المستمرّ للمبادئ والمعايير الأمنيّة. وقال: “تُدرك سامسونج أهمية الخصوصيّة وأمن المعلومات باعتبارها إحدى أبرز أولويات المستخدمين، في الوقت الذي باتت فيه حياتنا وتفاعلاتنا اليومية أكثر ترابطاً واتصالاً”.

 وتهدف شهادة CC إلى تعزيز الثقة في أمان منتجات تكنولوجيا المعلومات المعتمدة. وتتضمن الشهادة كلاً من ملفات تعريف الحماية (PP) والهدف الأمني (ST). وقد استوفت منصّة Samsung Knox المتطلبات الموضحة في “الهدف الأمني” بشكل فعال، مع تلبية الشروط المحددة للمعايير العامة.

 وتُبرز شهادة المعايير العامة (CC) ثلاث ميزات أساسية للأمان في منصة Samsung Knox، تتضمن:

  • مراقبة نظام التشغيل Tizen: تُحدد منصة Samsung Knox بشكل استباقي مخاطر القرصنة المحتملة في الوقت الفعلي، وتنبه إلى أي تعديلات غير مصرح بها في الأقسام المهمة في نظام التشغيل Tizen، وهو نظام التشغيل المركزي لأجهزة تلفزيون سامسونج.
  • حظر مواقع التصيد الاحتيالي: تقوم منصة Samsung Knox بمصادقة والتحقق من المواقع الإلكترونيّة التي يزورها المستخدمون، وتمنع بشكل استباقي الوصول إلى أي مواقع تصيد احتيالي لحماية بيانات المستخدم وخصوصيته.
  • حماية معزّزة للبيانات الشخصية: تضمن منصة Samsung Knox الحماية القوية والسلسة لبيانات المستخدمين الشخصية المهمة من خلال إنشاء اتصال آمن مع معالج Samsung Knox Vault المتخصص والمصمم لتحسين وظائف الأمان.

مع العلم بأن سامسونج أطلقت أحدث تشكيلة من التلفزيونات وأجهزة الصوت لعام 2024 من خلال حدث “Unbox & Discover” الذي أقيم للمرة لأول مرة في مدينة الرياض. وشملت التشكيلة الجديدة Neo QLED 8K و4K وتلفزيونات OLED، بالإضافة إلى أجهزة الصوت.

للمزيد من المعلومات أو للطلب المسبق لتلفزيونات سامسونج 2024، يرجى زيارة موقع Samsung.com.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *