منى طايع ضيفة جومانا بوعيد في (يلا نحكي)

منى طايع ضيفة جومانا بوعيد في (يلا نحكي)

استضافت الإعلامية جومانا بوعيد، بالكاتبة اللبنانية منى طايع في حلقة جديدة من برنامج “يلا نحكي”، الذي يُعرض موسمه الثاني أسبوعياً كل أحد في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة على قناة LBC الفضائية التابعة لمجموعة قنوات روتانا.
وحاورت جومانة الفنانة نادين عن هروبها من التمثيل، حث أوضحت نادين أنها اعتزلت التمثيل لأنها لا تحب الشهرة، وأكثر ما يهمها أن يتحدث الناس عن عملها بالكتابة، وأن تسهم في تسلية الناس مع محاولة توصيل رسالة، مشيرة إلى أن هناك أزمة في الكتاب والنصوص، فالكتابة صعبة، وشددت على أنها لا تقبل أن يتدخل أحداً في النص الذي تقدمه دون الرجوع إليها، وأنها لا تفضل كتابة الأجزاء.
وتناول اللقاء ما تقدمه منى طايع بمسلسلاتها، مبينة أنها تضع كل إحساسها بما تكتبه، وتنقل الواقعية بالكتابة مع القليل من الخيال والرومانسية والمواقف الإنسانية والدرامية وتدخل الكوميديا فيها مع حبكتها، وذكرت أنها صنعت حالة خاصة في الدراما والكوميديا والقصص العاطفية.
ويواصل برنامج البودكاست (يلا نحكي) الذي حقق حضوراً كبيراً في موسمه الأول، تقديم مجموعة من القصص والحكايات الخاصة والمهنية لعدد من المشاهير والنجوم العرب المؤثرين، وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات الحصرية، والحوارات غير التقليدية الصادقة والصريحة، في قالب وأسلوب وشكل ومضمون يسلط الضوء على القصص الملهمة والمؤثرة.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *