نكهتي العلامة السعودية من كيرتين هوسبيتاليتي تظهر في باريس

نكهتي العلامة السعودية من كيرتين هوسبيتاليتي تظهر في باريس

وُلِدت ونشأت علامة نكهتي في قلب المملكة العربية السعودية النابض بالحياة، وهي الآن جاهزة لتأسر أذواق الأوروبيين بمشاركتها في معرض أغورا الشهير في باريس. كشعلة تضيء تراث المملكة الغني، تبرز نكهتي من قلب كيرتن هوسبيتاليتي، مُحاكية قصة التقاليد وريادة الأعمال النسائية في قطاع الفنادق.

يُرحب معرض أغورا، الذي يعقد من 7 إلى 10 سبتمبر 2023، بنكهتي لتقديم النكهات السعودية الغنية. تقود نكهتي، بقيادة الرائدة في مجال الأغذية السعودية، إيمان فلاتة، عرض روح المملكة العربية السعودية من خلال خلق الجيلاتي المبتكر والمحلي: جيلاتي التمر السعودي وجيلاتي الضيافة المعطر. تعد كل ملعقة برحلة عبر نسيج الثقافة السعودية الغنية، حيث تروي المكونات المحلية المختارة يدوياً قصة أرضها.

تنمو نكهتي تحت قيادة كيرتن هوسبيتاليتي وهي تجسد رؤية تتجاوز تجربة الطهو الفاخرة. تقف العلامة التجارية كشهادة على التزام كيرتن هوسبيتاليتي بتعزيز المواهب المحلية وتشجيع مشاركة النساء في الميدان الريادي.

لا يعكس هذا الظهور الأوروبي إنجازات نكهتي في خلق تجارب لذيذة فحسب، بل والصناعة الغذائية النابضة بالحياة التي تزدهر في المملكة العربية السعودية. مع خطوتها الأولى في باريس، تجلب نكهتي معها مجموعة من الإحساسات التي تجسد التنوع الغني الذي تحظى بها السعودية، ممزوجة بتقنيات الجيلاتي الإيطالية التقليدية مع لمسة حديثة مستوحاة من نكهات المملكة.

تقف نكهتي كنقطة تواصل للإبداع والتعاون في المجتمع الفني وتعزز مساحة للإبداع  وتوفر فرص للحرفيين للتفوق وللمتحمسين للاستمرار في استكشاف فن تحضير الجيلاتي.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *