هادي شرارة ضيف (يلا نحكي) على قناة LBC الفضائية

هادي شرارة ضيف (يلا نحكي) على قناة LBC الفضائية

استضافت الإعلامية جومانا بوعيد، المؤلف الموسيقي اللبناني هادي شرارة في حلقة جديدة من برنامج “يلا نحكي”، الذي يُعرض موسمه الثاني أسبوعياً كل أحد في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة على قناة LBC الفضائية التابعة لمجموعة قنوات روتانا.

وأوضح شرارة أنه يعمل في مجال الموسيقى منذ 28 عاماً، وتعاون مع عدد كبير من الفنانين، ورغم ذلك لا يوجد لديه أصدقاء كُثر في الوسط الفني، موجهاً عتبه لبعض الفنانين، وذكر أنه صريح مع الأصوات التي لا تستهويه ومتواجدة بالسوق العربي بدون سبب، مشيراً إلى أن هناك معاناة كبيرة بسبب كمية الإنتاجات الضخمة والرخيصة.

وكشف هادي شرارة عن أعماله الغنائية القادمة لمجموعة من كبار النجوم العرب مثل حسين الجسمي وإليسا وراغب علامة ونجوى كرم ونانسي عجرم، والألبوم الجديد لمايا دياب، وأنه يحب أصوات شيرين وملحم زين، وحزنه من الفنان سعد لمجرد لأنه فنان عالمي ومن الممكن أن ينهي مهنته بسبب مشاكل شخصية.

ويواصل برنامج البودكاست (يلا نحكي) الذي حقق حضوراً كبيراً في موسمه الأول، تقديم مجموعة من القصص والحكايات الخاصة والمهنية لعدد من المشاهير والنجوم العرب المؤثرين، وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات الحصرية، والحوارات غير التقليدية الصادقة والصريحة، في قالب وأسلوب وشكل ومضمون يسلط الضوء على القصص الملهمة والمؤثرة.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *