وزير الصناعة والثروة المعدنية يرعى أسبوع الرياض الدولي للصناعة 2024

وزير الصناعة والثروة المعدنية يرعى أسبوع الرياض الدولي للصناعة 2024

يَرعى وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريّف أسبوع الرياض الدولي للصناعة 2024، الذي يُقام خلال الفترة من 06 إلى 09 مايو 2024م، الموافق لتاريخ 27 إلى 30 شوال 1445 هـ بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

والذي يتضمن أربع معارض متخصصة في مجال القطاع البلاستيكي والبتروكيماويات والطباعة والتغليف والتحول الصناعي وتكنلوجيا الصناعة والخدمات اللوجستية وسلاسل الإمداد: المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية التاسع عشر، والمعرض السعودي للطباعة والتغليق التاسع عشر، والمعرض السعودي للخدمات اللوجستية الذكية الثاني، المعرض السعودي للتصنيع الذكي الثاني).

ويشارك في المعرض أكثر من 460 شركة من 23 دولة، منها 284 شركة عالميّة و176 شركة محليّة.

ويأتي على هامشه منتدى اسبوع الصناعة الذي يتضمن عدد من الجلسات الحواريّة، يشارك فيها نخبة من الخُبراء والتنفيذين في مجال القطاع البلاستيكي والبتروكيماويات والطباعة والتغليف، ومشاركة مختصين في مجال الصناعة، على مدى ثلاثة أيام لمناقشة التحول الصناعي وتكنولوجيا الصناعة والخدمات اللوجستية وسلاسل الإمداد.

وأوضَح المستشار التنفيذي لشركة معارض الرياض المحدودة الأستاذ محمد بن حمد الحسيني “أن أنشطة أسبوع الرياض الدولي للصناعة ستعرض تقنيات وحلول صناعية مُبتكرة لتُخدم القطاع الصناعي نحو تحول تقني متطور يتماشى مع رؤية المملكة 2030″.

يذكر أن أسبوع الرياض الدولي للصناعة هو الأبرز من نوعهِ بالمنطقة من حيث التوجه والابتكار الذي يواكب مستقبل الصناعة العالمية تماشيًا مع تطلعات ومستقبل الصناعة السعودية وتحقيقًا لمستهدفات الاستراتيجية الوطنية للصناعة.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *