وليمة لا مثيل لها: مطعم لوغورميه في غاليري لافاييت يقدم قائمة إفطار جديدة وخدمة تقديم الطعام الخاصة في رمضان

وليمة لا مثيل لها: مطعم لوغورميه في غاليري لافاييت يقدم قائمة إفطار جديدة وخدمة تقديم الطعام الخاصة في رمضان

استعد لإسعاد ذوقك في شهر رمضان الفضيل. يقدم مطعم لوغورميه في غاليري لافاييت، أحد أشهر المطاعم التي تقدم الطعام طوال اليوم في دبي، قائمة طعام لا تقاوم مليئة بالمأكولات التقليدية والعالمية مقابل 129 درهمًا إماراتيًا فحسب للشخص الواحد.

وليمة شهية

ابتداءً من غروب الشمس، يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة لذيذة من الأطباق الشهية بدءاً من حساء العدس وسلطة الفتوش والحمص مع الخبز العربي المصنوع منزلياً والمتبل ولفائف الجبن المقرمشة والفطاير الطازجة.

أما بالنسبة إلى الأطباق الرئيسية، فهي ببساطة شهية، إذ يقدم لوغورميه مجموعة متنوعة وحيوية من الأطباق اللذيذة والمفضلة مثل الدجاج الكلاسيكي بالزبدة ودجاج التندوري الطري ولحم الضأن المشوي بالتوابل الهندية مع الكينوا.

اختتم تجربتك بطريقة تقليدية مع حلويات عربية منوعة وأجواء رمضانية ممتعة.

متجرك الشامل

سيحظى الصغار بمرح لا نهائي في تريجر آيلاند، المنطقة المخصصة المحبوبة للغاية بحيث يمكن لأطفالك إطلاق العنان لخيالهم بينما تستمتع أنت بوجبة شهية أو تدلل نفسك ببعض التسوق قبل الإفطار. تناول الطعام وتسوّق وأبقِ أطفالك يمرحون في مكان واحد.

احجز احتفالاً خاصاً

إذا كنت تفضّل تجربة خاصة مع أحبائك، يستطيع لوغورميه أن ينقل قائمة الطعام إلى منزلك. مع خيارات قائمة الطعام القابلة للتخصيص للإفطار والسحور، إن خدمة تقديم الطعام الخاص مثالية للأشخاص الذين يرغبون في الاحتفال في مكان أكثر خصوصية والاستمتاع بأطباقهم المفضلة التي يعدها طهاتنا. لست صائماً؟ لا تقلق. سيظل تناول الطعام طوال اليوم متاحاً في مطعم لوغورميه في خلال شهر رمضان، لذا نرحب بغير الصائمين للاستمتاع بوجبات الإفطار أو الغداء أو المأكولات الشهية طوال اليوم.

سواء كنت صائماً في الشهر الفضيل أو تبحث عن تجربة طهي فريدة من نوعها في قلب المدينة، فإن لوغورميه في غاليري لافاييت هو الخيار الأفضل هذا العام.

الموقع: دبي مول، غاليري لافاييت لوغورميه، الطابق الثاني.

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال بفريقنا على الرقم 2558 545 545 545 971+

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *