يانغو Yango يطلق تطبيق يانغو بلاي “Yango Play” أول “سوبر آب” من نوعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

يانغو Yango يطلق تطبيق يانغو بلاي “Yango Play” أول “سوبر آب” من نوعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

ـ تطبيق ترفيهي متعدد الوظائف مدعوم بالذكاء الاصطناعي يضم الأفلام والمسلسلات والموسيقى والألعاب

الرياض  – فريق التحرير

 أعلنت شركة  يانغو Yango، المتخصصة في تحويل التكنولوجيا العالمية إلى خدمات يومية مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحلية، عن إطلاق يانغو بلاي “Yango Play”، أول تطبيق “سوبر آب” من نوعه في المنطقة، مدعوم بالذكاء الاصطناعي، ويجمع بين خدمة الفيديو حسب الطلب (VOD) والاستماع إلى الموسيقى وألعاب الفيديو (mini-games) على منصة واحدة .

يقدم تطبيق يانغو بلاي “Yango Play” مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية، بما في ذلك العروض الأولى الحصرية للأفلام والمسلسلات العربية والعالمية، إضافةً إلى تشكيلة واسعة من الأغاني التي تناسب ذوق المستخدم، إلى جانب الألعاب التفاعلية.

أما أبرز ما يميز تلك الخدمات والعروض فهو تفاعلها مع المستخدمين من خلال المساعِدة الصوتية “ياسمينة” الناطقة بالعربية والمدعمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي مما يمنحها صفات تواصل ذات طابع إنساني.

في هذا السياق، أصبح التطبيق متوفرًا الآن في كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وكافة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يمكن للمشتركين الولوج إليه عبر منصات متعددة على غرار الهواتف والتلفزيونات الذكية أو كليهما معاً.

يحرص السوبر آب الجديد على توفير محتوى عالمي يتمتع بحقوق الملكية الفكرية، وذلك في موازاة المحتوى المستحوذ من شركات الإنتاج والأستوديوهات المحلية والإقليمية. وفيما تحرص المنصة على تقديم محتوى يحتفي بالمواهب والخامات المحلية، تضمن في الوقت نفسه تنوع المشهد الترفيهي من خلال تقديم مجموعة من عروض المحتوى الأصلي الذي يتماهى مع الهوية الثقافية للمستخدمين.

ياسمينة “Yasmina”: مساعِدة ذكية باللغتين العربية والانكليزية

تتفاعل المساعِدة الذكية ياسمينة المدمجة في تطبيق يانغو بلاي “Yango Play” مع المستخدمين باللغتين العربية والإنجليزية لتعزز من تجربتهم الترفيهية وترتقي بها نحو بعد جديد. كما تتميز ياسمينة بإتقانها اللهجات الخليجية وقدرتها على استيعاب العديد من اللهجات العربية الاخرى، بما في ذلك المصرية واللبنانية وغيرهما. كما تقترح ياسمينة الأغاني على المستخدمين، وتتحاور معهم، وتجيب على جميع استفساراتهم وأسئلتهم، وتقوم بتوجيه المستخدمين ضمن تطبيق يانغو بلاي “Yango Play” وجعل تجربتهم أكثر متعة.

خيارات موسيقية شخصية لا حدود لها

مستخدمًا الذكاء الاصطناعي، يُنشئ يانغو بلاي قوائم تشغيل شخصية تتناسب مع أذواق المستخدمين ليبرز لهم أفضل قوائم الموسيقى الإقليمية استنادًا إلى تفضيلاتهم، بما يضمن تجربة استماع فريدة لكل مستخدم تعكس خياراته الشخصية. يتيح الذكاء الصناعي لهذه الخاصية تطوير نفسها والاقتراب أكثر من ذوق المستخدم واقتراح توصيات خاصة مبنية علي نمط استهلاكه للمحتوى الموسيقي.

وفي تعليقه على إطلاق التطبيق، قال رومان شيمانسكي، مدير أعمال منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في “يانغو بلاي”: ” نهدف لصناعة وتوفير تجربة ترفيهية ممتعة، تضع بين ايدي المستخدم مجموعة متنوعة من خيارات المحتوى لتصبح كل لحظة اشبه بتجربة ممتعة وفريدة من نوعها”. وأضاف شيمانسكي:” تحرص منصتنا على استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة أكثر سلاسة وتفاعلية من خلال فهم تفضيلات المستخدم – سواء عن طريق تقديم موسيقى تناسب حالته المزاجية، أو اقتراح محتوى ممتع لمشاهدة عائلية مميزة، أو ابراز ألعاب مسلية لاستراحة سريعة خلال يومه”.  وختم شيمانسكي:” نحن ملتزمون بتعزيز هذه التجارب من خلال أعمالنا الأصلية وشراكاتنا الاستراتيجية مع اللاعبين الإقليميين، بما يضمن توفير تجربة فريدة ورائدة مع كل خيار”.

جديرٌ بالذكر أن أبرز العناوين المتوفرة على يانغو بلاي، على سبيل المثال لا الحصر، تضم فيلم “مستر إكس” الذي يعد أهم الأعمال السينمائية العربية لعام 2023، بالإضافة الى السلسلة الكلاسيكية المحبوبة “أولاد حريم كريم” وغيرها. فيما سيقوم تطبيق يانغو بلاي  بالكشف عن المروحة البرامجية الكاملة لأفضل الأفلام والمسلسلات قريبًا. سيحصل كل مستخدم على اشتراك مجاني لمدة 60 يومًا، يليه خطة مدفوعة (29.99 ريال سعودي لأجهزة متعددة شهريًا في المملكة العربية السعودية).

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *