يقدم سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر عرضاً مميزاً خلال عيد الفطر المبارك

يقدم سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر عرضاً مميزاً خلال عيد الفطر المبارك

أعلن سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر، أحدث وجهات المملكة العربية السعودية والتي تمتاز بموقع فريد غرب المملكة وسط الكثبان الرملية الذهبية على امتداد 28 ألف كيلومتر بين الساحل والصحراء، عن تقديم عرض مميز خلال عيد الفطر المبارك. يوفر المنتجع الجديد ملاذاً استثنائياً وسط الصحراء، مما يجعل منه الخيار الأمثل للاستمتاع بالعطلات الطويلة، إذ يمكن الوصول إليه بمنتهى السهولة من مختلف مدن دول مجلس التعاون الخليجي.

ويتيح المنتجع للضيوف إمكانية تخصيص إقامتهم حسب تفضيلاتهم والاختيار من 10 فئات إقامة مميزة؛ بدءاً من غرف وادي كينج الفسيحة بمساحة 60 متر مربع تشمل تراسات خاصة بإطلالاتٍ مميزة على الكثبان الرملية، ووصولاً إلى سنست ريزيرف الفخمة بمساحة 400 متر مربع تضم أربع غرف نوم ومسبح خاص ومساحات لتناول الطعام في الهواء الطلق، مما يوفر للضيوف خيارات متنوعة تلبي مختلف أذواقهم. كما تتوفر أجنحة عصرية وفيلات بحوض سباحة خاص وغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم.

ويمكن للضيوف الذين يحجزون إقامتهم في غرفة وادي كينج أو جناح وادي أو فيلا بغرفة نوم واحدة مع مسبح خاص الاستمتاع بتجربة شواء خاصة وسط الأجواء المريحة التي تتسم بها مرافق المنتجع، التي أبدعتها فوستر آند بارتنرز، شركة التصميم الحائزة على جوائز مرموقة، وتوفر إطلالات مذهلة على رمال الصحراء الذهبية والتلال الصخرية المميزة، مما يضمن للضيوف قضاء أجمل الأوقات في عيد الفطر.

كما يحظى الضيوف برصيد للسبا بقيمة 500 ريال سعودي عند حجزهم لكل إقامة خلال العيد، ما يتيح لهم خوض تجربة عافية مفعمة بالاسترخاء في المنتجع. يمتد السبا على مساحة 4000 متر مربع، وهو الخيار الأمثل لتجديد النشاط، حيث يضم غرف علاجية وقبة مخصصة للتأمل ومركز علاجي لمكافحة الشيخوخة وصالة للعلاجات البيولوجية وصالونات تجميل للرجال والسيدات.

ويقدم المنتجع لجميع النزلاء وجبة إفطار مجانية تشمل تشكيلة من الأطباق السعودية الكلاسيكية وأشهر المأكولات العالمية والمحضرة وفق أعلى معايير الصحة والعافية التي تشتهر بها منتجعات علامة سيكس سينسز.

يتوفر عرض عيد الفطر حصرياً بأسعار تبدأ من 3000 ريال سعودي في الليلة للحجوزات في غرف وادي كينج أو أجنحة وادي أو الفلل بغرفة نوم واحدة مع مسبح خاص.

ويتعين على الضيوف إجراء حجوزاتهم قبل 20 أبريل الجاري لليلتين على الأقل.

كيفية الوصول إلى المنتجع: يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة نقل خاصة بالسيارة لمدة 45 دقيقة من مطار البحر الأحمر الدولي الجديد تحملهم نحو الجنوب الشرقي على طول الطريق الساحلي، قبل أن تتجه شرقاً إلى الداخل بين جبال الصحراء الهادئة والوديان الضيقة وصولاً إلى المنتجع. كما يتوفر خيار الوصول بالطائرة من مطار ينبع، تليها رحلة بالسيارة إلى المنتجع تستغرق ساعتين. ويجب حجز عمليات النقل مسبقاً، وهي خاضعة للتوافر وتكاليف إضافية. يمكن الوصول إلى مطار العُلا خلال 4.5 ساعة ومطار جدة خلال 5 ساعات.

وتعتزم فلاي دبي تسيير رحلات مباشرة مرتين في الأسبوع، يومي الأحد والخميس، ابتداءً من 18 أبريل لنقل الضيوف من دبي إلى البحر الأحمر في غضون 3 ساعات فقط.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *