“يونيفونك” و “مو إنجيج” تتعاونان لتوفير حلول تواصل للعملاء عالية الكفاءة ومتطورة ومخصصة في المنطقة

“يونيفونك” و “مو إنجيج” تتعاونان لتوفير حلول تواصل للعملاء عالية الكفاءة ومتطورة ومخصصة في المنطقة

أبرمت “يونيفونك”، منصة الاتصالات الرائدة في تزويد حلول تواصل العملاء عبر القنوات الموحدة في الشرق الأوسط، مؤخراً اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة “مو إنجيج”، منصة تواصل العملاء الرائدة القائمة على البيانات، ومن خلال هذه الشراكة، ستصبح يونيفونك الآن جزءا من برنامج MoEngage Catalyst Partner، الذي يهدف إلى مساعدة العلامات التجارية على التوسع السريع في الأسواق. وتعد هذه الشراكة خطوة هامة في مجال تعزيز وتوفير حلول تواصل العملاء المتكاملة للعلامات التجارية في الشرق الأوسط.

وتعكس الشراكة بين الجانبين التزامها تجاه سوق الشرق الأوسط الذي يمتلك إمكانات كبيرة للنمو والابتكار. وتفضي الاتفاقية إلى الجمع بين قدرات الشركتين، مما يتيح لـ “يونيفونك” و”مو إنجيج” توفير حلول متقدمة لتمكين الشركات في المنطقة من دفع عجلة التحول الرقمي والتميز في مجال التواصل مع العملاء.

وتعمل “يونيفونك” على تسهيل المحادثات في كل نقطة اتصال طوال رحلة العملاء من خلال توحيد قنوات الاتصال المتعددة وتطبيقات المراسلة وروبوتات الدردشة الـ “Chatbot” في منصة واحدة سهلة الاستخدام. من جهتها، تختص “مو إنجيج” في مجال تواصل العملاء باستخدام الذكاء الاصطناعي والبيانات، مما يوفر تجارب مخصصة قائمة على البيانات.

وستتيح الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين:

●          تعزيز التواصل مع العملاء من خلال التركيز على تطوير حلول مخصصة وأكثر شمولية، حيث يمكن للشركات التواصل مع عملائها بطريقة أكثر جدوى وفعالية بالاستفادة من حلول الاتصال المقدمة من “يونيفونك” وتقنية أتمتة التسويق المتطورة من “مو إنجيج”.

●          دعم الشركات في الشرق الأوسط في رحلتها نحو التحول الرقمي، وتوفير الأدوات والخبرات اللازمة للتكيف مع الواقع المتغير لتفاعلات العملاء وتفضيلاتهم.

●          توفير استراتيجيات التواصل والتكامل السلس من خلال المجموعة الشاملة للخدمات التي تقدمها الشركتان، والتي ستوفر تجارب أفضل للمستخدم النهائي. 

وقال رافيتيجا دودا، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة مو إنجيج: “ندرك الإمكانات الكبيرة التي تمتلكها شركات المنتجات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط، ونتطلع لمساعدة هذه العلامات التجارية من خلال توفير الأفكار والفهم السليم للتعامل مع العملاء. ويسرنا أن تنضم “يونيفونك” إلى برنامجنا المتنامي Catalyst Partner.

ونهدف من خلال خبراتنا المشتركة إلى مساعدة العلامات التجارية في تقديم تجارب مخصصة ومدعومة بالذكاء الاصطناعي طوال فترة تعاملها مع المستهلكين النهائيين، من خلال توحيد جميع قنوات الاتصال وتعزيز التواصل المستمر.”

من جانبه، قال أحمد حمدان، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة “يونيفونك”: “توفر شراكتنا مع “مو إنجيج” حلول تواصل مبتكرة للشركات، مما يتيح تواصلاً سريعاً وموثوقاً ومخصصاً مع العملاء عبر نقاط الاتصال الرقمية المتعددة. كما تمكننا بيانات ورؤى “مو إنجيج” من تخصيص استراتيجيات الاتصال، في حين تضمن منصتنا إيصال المحادثات المخصصة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي بأمان عبر قنوات الاتصال. ويعمل هذا التكامل على تحسين تجارب العملاء ودفع عجلة نمو الأعمال، ويعكس التزامنا بتقديم التقنيات المتطورة وتعزيز القيمة التي نوفرها لعملائنا.”

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *