يو بي أس يحصد جائزة أفضل بنك لإدارة الثروات في الشرق الأوسط للمرة الرابعة على التوالي

يو بي أس يحصد جائزة أفضل بنك لإدارة الثروات في الشرق الأوسط للمرة الرابعة على التوالي

حصد بنك يو بي أس جائزة “أفضل بنك لإدارة الثروات في الشرق الأوسط” للعام 2023 من مجلة يوروموني العالمية، بما يعكس التزامه بتوفير التوجيهات الاستراتيجية والخدمات عالية الجودة والحلول المبتكرة لعملائه في الشرق الأوسط، وفي الوقت ذاته تحقيق النمو المستدام والمتنوع الذي ظهر في أدائه المالي القوي خلال العام الماضي. وكانت يوروموني قد تلقت عددًا قياسيًا من الطلبات المقدمة من مختلف البنوك حول العالم لبرنامج جوائز التميز الذي يغطي أكثر من 50 جائزة إقليمية وأفضل جائزة مصرفية في 100 دولة.

وبهذه المناسبة، قال علي جانودي، رئيس إدارة الثروات في الشرق الأوسط وأفريقيا في بنك يو بي أس: “إنه لشرف كبير أن يتم تكريمنا من قبل يوروموني عن فئة أفضل بنك لإدارة الثروات للعام الرابع على التوالي. تعتبر منطقة الشرق الأوسط أولوية استراتيجية بالنسبة لنا نظرًا لموقعها المميز الذي يربط بين القارات ويجمع التجارب والثقافات فضلًا عن أنها مصدر الأفكار الجديدة والنمو للعالم بأسره. نحن متفائلون جدًا بشأن النمو والازدهار المستقبلي لهذه المنطقة، وعلى ثقة بأنه يمكننا الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات لعملائنا”.

يعود حضور يو بي أس في منطقة الشرق الأوسط إلى أكثر من ستة عقود حيث تمكن على مدار هذه السنوات الطويلة من ترسيخ مكانته القوية ويطمح إلى تحقيق المزيد من النمو في الأعمال فيها. كما يتطلع المصرف إلى مواصلة الاستفادة من الإمكانات والفرص الماثلة في المنطقة من خلال الجمع بين أفضل المواهب والموارد لتعزيز إمكانية العملاء بالوصول إلى مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات التي يقدمها. يكرس أكثر من 360 عضوًا من أعضاء الفريق حول العالم جهودهم لمنطقة الشرق الأوسط ويعمل أكثر من 100 شخص ميدانياً لخدمة العملاء. وسيساهم الاستحواذ الأخير على Credit Suisse في تعزيز مكانة يو بي أس الرائدة في المنطقة من خلال الجمع بين مجموعة من القدرات والمهارات الفريدة والمتكاملة لصالح العملاء.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *