eVulpa تستحوذ على حقوق إعلانات الدوري الإسباني La Liga في الشرق الأوسط

eVulpa تستحوذ على حقوق إعلانات الدوري الإسباني La Liga في الشرق الأوسط

 أعلنت مجموعة (ISG) الرياضية العالمية عن صفقة متعددة المواسم مع شركة eVulpa لتكون الشريك الحصري لمجموعة ISG في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ستساعد هذه الشراكة في استهداف العلامات التجارية الإقليمية وزيادة الدعم الإقليمي المباشر والمساعدة على تعزيز الحضور الإعلامي والإعلاني للدوري الإسباني La Liga محليا عبر شبكة ISG. تتمتع eVulpa بحضور محلي كبير وعلاقات واسعة تمثل ميزة تضاف إلى الجهد الذي قامت به ISG حتى الآن في المنطقة.

ستضم الحزمة المكونة من 51 مباراة لموسم 2023/24 جميع المباريات المقامة خارج الديارلأندية برشلونة، ريال مدريد و أتلتيكو مدريد مع محتوى شرق أوسطي وفقا لتقنية البث متعددة الاستهداف الجغرافي في جميع أنحاء العالم.

في هذا الاطار قال توني راجان الرئيس التنفيذي لشركة ISG ” نحن متقدمون عالميًا في مضمار الإعلانات الافتراضية ولدينا سجل حافل في تمكين العلامات التجارية من الوصول إلى أسواقها المستهدفة من خلال الأحداث الرياضية المتميزة. لقد لعبنا دورا أساسيا في إنشاء حزمة الحقوق هذه في عام 2011 ، وبالتالي نحن متحمسون للغاية لاحتمال طرحها في السوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المهمة مع شريكنا الجديد eVulpa للمواسم القادمة”.

و قال مروان حايك الرئيس التنفيذي لشركة eVulpa  “نتطلع إلى أن نكون الشريك الحصري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمجموعة ISG اعتبارا من موسم 23/24 فصاعدا. سيكون التزام eVulpa بالتسويق الرياضي والتواجد الإقليمي مفيدا في تطوير سوق الإعلانات الافتراضية VLED في جميع أنحاء المنطقة للترويج للعلامات التجارية الإقليمية لجمهور أوسع ومستهدف. نحن سعداء بهذه الشراكة الحصرية التي تمهد الطريق لتعاون أوسع في المستقبل القريب بين eVulpa و ISG”

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *