HONOR تعلن عن توفر هاتفها HONOR Magic V2 الذي طال انتظاره

HONOR تعلن عن توفر هاتفها HONOR Magic V2 الذي طال انتظاره

لا تفوت فرصة اقتناء الهاتف الأنحف والأخف وزنًا والأقوى على مستوى البطارية والمفصلة والأعلى راحة للعينين في فئة الهواتف القابلة للطي.

أعلنت شركة HONOR العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن توفر هاتفها المنتظر بشدة HONOR Magic V2 في السوق السعودي بشكل رسمي، مفتتحةً بذلك مرحلة البيع المفتوح بعد النجاح الساحق الذي حققه الهاتف في مرحلة الطلب المسبق. ولم يأتِ هذا من فراغ، فهاتف HONOR Magic V2 هو أنحف هواتف فئته وأخفها وزنًا ويقدم باقة واسعة ومتنوعة من المواصفات الثورية، من بينها التصميم الفائق النحافة بسمك 9.9 مم والبطارية الجديدة كليًا المصنوعة من السيليكون-كربون بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، إلى جانب الشاشة الرائدة بتقنية 0-Risk Eye-Comfort (حماية العين الخالية من المخاطر) والمزودة بخاصية PWM (التعتيم عالي التردد) بتردد 3840 هرتز وغير ذلك من المواصفات القوية المذهلة.

“يسعدني أن أعلِن عن إطلاق هاتف HONOR Magic V2 بشكل رسمي في السوق السعودي، وذلك بعد حملة طلب مسبق ناجحة للغاية. لقد كانت ردود أفعال عملائنا إيجابية على نحوٍ مذهل، ونحن على ثقة من أن توفر الجهاز رسميًا سوف يعزز هذا النجاح.” هذا ما صرح تحدث السيد جيري، مدير شركة HONOR في المملكة العربية السعودية،، وأضاف قائلاً، “عندما يبدأ المستهلكون في استخدام هاتف HONOR Magic V2، سيجدون بين أيديهم هاتفًا يلبي توقعاتهم ويتجاوزها ويضع معايير جديدة في عالم الهواتف القابلة للطي.”

الأنحف والأخف وزنًا في فئته

يأتي الهاتف HONOR Magic V2 بوزن 231 جرامًا فقط وبسمك لا يتعدى 9.9 مم عند طيه في تصميم مبتكر يجمع بين جمال الشكل وفعالية الأداء مما يجعله الرفيق المثالي لأصحاب الأعمال كثيري التنقل.

ينفرد الهاتف أيضًا بمفصلة رائدة مصنوعة من مادة التيتانيوم المعروفة بخفة الوزن ومتانة التكوين، ومطعمة بفولاذ من ابتكار مختبرات HONOR ومعتمد بشهادة SGS والتي حصلت عليها المفصلة بعد اجتيازها اختبار الـ 400,000 طية، وهذا يعادل عمرًا افتراضيًا لا يقل عن عشر سنوات بمعدل طي 100 مرة في اليوم.

عطاء لا يتوقف بفضل البطارية ذات السعة الضخمة

جهزت HONOR الهاتف ببطارية مزدوجة كبيرة من السيليكون-كربون بسعة 5000 مدعومة بتقنية الشحن السريع SuperCharge من HONOR بقدرة 66 واط تضمن لك القدرة على استخدام الهاتف طوال اليوم دون القلق بشأن نفاد الطاقة.

أقصى راحة للعينين بفضل تقنيات العرض التي تركز على سلامة الإنسان

لم تتغافل HONOR عن تخوفات المستهلكين بشأن صحة العينين بسبب الاستخدام المطول للشاشات، فزودت الهاتف بشاشات تعمل على تخفيف إجهاد العينين وتقليل تعرضهما للضوء الأزرق من خلال ميزات متطورة تشمل التعتيم الديناميكي (Dynamic Dimming) والعرض الليلي (Circadian Night Display)، كما زودته بتقنية التعتيم عالي التردد (PWM) بتردد 3840 هرتز والتي تضمن تجربة مشاهدة مريحة حتى بعد استخدامه لفترات طويلة.

فتدعم شاشة الهاتف القابلة للطي من نوع OLED LTPO عرض ما يقارب 1.07 مليار لون، مما يضمن حيوية ودقة ألوان تحاكي الحياة الواقعية.

تجربة استخدام شاملة

يطمئن هاتف HONOR Magic V2 المستخدمين إلى الاعتماد عليه في كل ظروف الاستخدام، مثل حضور الاجتماعات والتقاط الصور والاستمتاع بالمحتوى على الهاتف.

ميزات خصوصية تليق بعصرنا الحالي

ركزت HONOR في هاتفها Magic V2 تركيزًا شديدًا على خصوصية وأمان المستخدم، فزودته بميزة Parallel Space (المساحة الموازية) والتي تمكِّن المستخدم من عزل التطبيقات الشخصية عن تطبيقات العمل كأنه يستعمل هاتفين منفصلين في هيكل واحد. فبفضل هذه التقنية الجديدة كليًا، تستطيع استخدام التطبيق نفسه بحسابين مختلفين، مما يغنيك عمن الحاجة إلى استعمال هاتفين.

السعر، اللون والتوفر

يأتي هاتف HONOR Magic V2 في مجموعة من الألوان الأنيقة: الأسود والأرجواني، مع نسخة خاصة باللون الأسود ذات ظهر من الجلد النباتي. يتوفر HONOR Magic V2 الآن للشراء في المملكة العربية السعودية من خلال موقع HONOR أونلاين، مكتبة جرير، eXtra، STC، متجر تجربة HONOR. عند الطلب الشراء، سيحصل المستهلكين على هدايا مجانية بقيمة 3258 ريال تتضمن ساعة HONOR Watch GS3 وHONOR VIP Care + التي تشمل حماية الشاشة لمدة 6 أشهر، وتغيير حماية الشاشة مجانًا (مرتين)، والاستبدال بسبب التلف لمدة 180 يومًا.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *