M2L Concepts تفتتح المنطقة الشتوية في جميرا أبراج الإمارات لاحتفالات موسم الأعياد

M2L Concepts تفتتح المنطقة الشتوية في جميرا أبراج الإمارات لاحتفالات موسم الأعياد

أعلنت M2L Concepts، الشركة الرائدة في مجال الترفيه ووسائل تكنولوجيا التسلية في دبي، عن افتتاح “Winter District”، المنطقة الشتوية والسوق الاحتفالي الموسمي الحافل بالعروض الترفيهية والألعاب، بالتعاون مع جميرا أبراج الإمارات.

من المقرر أن يستمر السوق من 14 ديسمبر 2023 إلى 5 يناير 2024، من الساعة 2:00 ظهراً إلى الساعة 2:00 صباحاً كل يوم. ستنطلق فعاليات السوق في تراس بلازا جميرا أبراج الإمارات، مع إطلالة مذهلة على متحف المستقبل الشهير، مما يجعل من الحدث السنوي تجربة لا تُنسى. زيارة السوق مجانية للجميع مما يضمن إمكانية الحضور للجميع للتمتع باحتفاليات الموسم، مع وجود رسوم للمشاركة في بعض الأنشطة.

ستضم المنطقة الشتوية مجموعة من الأنشطة والتجارب التي تناسب ميول وتطلعات جميع الفئات العمرية. بدءاً من أشجار عيد الميلاد إلى المنحدرات الجليدية، تم تصميم هذا المهرجان الاحتفالي ليعكس الفرحة بموسم الشتاء وأعياده. بالإضافة إلى الموسيقى الحية على خشبة المسرح، وخيارات الأطعمة والمشروبات الشهية والمنتجات الرائعة، سيتم تخصيص منطقة خاصة للأطفال، بما في ذلك منطقة اللعب بالثلج، وفرصة لقاء وتحية بابا نويل (سانتا كلوز)، ودوامة الخيل (الكاروسيل)، وحفرة الكرات، مما يضمن حصول الصغار على نصيبهم من المرح والمتعة.

ولتعزيز الشعور الاحتفالي بموسم الشتاء، ستستضيف جميرا أبراج الإمارات، المعروفة بأجوائها الفاخرة، تجارب استثنائية لعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. تمثل المنطقة الشتوية أول حدث من نوعه على الإطلاق في هذا الموقع، مع سوق حافل بمجموعة من الخيارات والعروض – من الأطعمة والمشروبات المتميزة، الحرف اليدوية والهدايا، وعدد كبير من الأنشطة بما في ذلك ألعاب الكرنفال، وتقويم “أدفنت” ضخم، ومحل شوكولاتة فريد من نوعه.

أعرب توماس جاتيف، الشريك المؤسس والشريك الإداري في “M2L Concepts”، عن سعادته بهذا المشروع الجديد، قائلاً: “بعد النجاح الباهر الذي حققته فعالياتنا السابقة مثل المجلس الرمضاني وأنشطة كأس العالم لكرة القدم، والتي استقبلت أكثر من 40,000 زائر، تعمل M2L Concepts على تقديم نفس التجربة المذهلة في نفس الموقع المميز. نفتخر بقدرتنا على خلق تجارب لا تنسى لضيوفنا، ونحن على ثقة من أن المنطقة الشتوية ستكون علامة فارقة أخرى في مسيرتنا ومهمتنا بتعزيز الفرح والبهجة في دبي وإضفاء الروح الاحتفالية إلى الحياة هنا.”

سيحوّل هذا الحدث تيراس بلازا جميرا أبراج الإمارات إلى أرض عجائب شتوية مكتملة بشجرة عيد ميلاد عملاقة، ورجال ثلج ضخم، وأضواء احتفالية، مما يوفر تجربة مثالية ولحظات من العمر على إطلالة متحف المستقبل. ولإضفاء الشعور بالدفء والرضا على قلوب الزوار والضيوف، ستقدم مجموعة مختارة من شاحنات الطعام طيفاً من الوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة.

ومع التشويق الذي يرافق اقتراب الافتتاح، من المقرر الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول المنطقة الشتوية في الأسابيع المقبلة. تركز M2L Concepts، المعروفة بنهجها المبتكر في الحملات والفعاليات المؤقتة لإطلاق العروض المميزة، على صياغة تجارب فريدة ومؤثرة، ومن المتوقع أن تكون منطقة الشتاء هذا العام من أبرز معالم موسم الأعياد في دبي.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *