ZTE  تكشف عن أحدث هواتف nubia وBlade في حدث كبير في بوليفارد رياض سيتي

ZTE  تكشف عن أحدث هواتف nubia وBlade في حدث كبير في بوليفارد رياض سيتي

 أعلنت شركة ZTE، الرائدة عالميًا في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، بفخر عن إطلاق أحدث مجموعة من الهواتف الذكية، والتي تضم: ZTE nubia Music، وZTE nubia Neo 2 5G وZTE nubia V60 و ZTE nubia V60 Design وZTE Blade A75. أقيم الحدث الكبير في مطعم “هون بيروت” في بوليفارد رياض سيتي بحضور السيد جون شيويزي ، الرئيس التنفيذي لشركة ZTE في السعودية، إلى جانب ممثلين من الشركة والموزع المعتمد شركة نجد للاتصالات، بالإضافة إلى العديد من ممثلي وسائل الإعلام والشخصيات التقنية البارزة.

وأعرب السيد جون شيويزي، الرئيس التنفيذي لشركة ZTE في السعودية، عن حماسه لهذا الإطلاق قائلاً: “نحن متحمسون لتقديم هذه الهواتف الذكية المبتكرة إلى السوق السعودي، إلى جانب شريكنا الاستراتيجي والموزع المعتمد في المملكة، شركة نجد للاتصالات. كل جهاز يعكس التزامنا بتقديم أحدث التقنيات وتجارب المستخدم المتفوقة. سواء كانت للاستخدام في الألعاب أو الموسيقى أو الحياة اليومية، فإن نماذجنا الجديدة من nubia وBlade تقدم شيئًا مميزًا لكل مستخدم.”

ZTE nubia Neo 2 5G

تم تصميم nubia Neo 2 5G خصيصًا لعشاق الألعاب، حيث يتميز بأزرار تحكم قابلة للتخصيص، وشاشة FHD+ بحجم 6.72 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز، ودعم لشبكة 5G ثنائي الشريحة لتوفير اتصال فائق السرعة. يأتي الجهاز بمعالج Unisoc T820 مع تخزين UFS 3.1 وذاكرة وصول عشوائي ديناميكية تصل إلى 20 جيجابايت، مما يضمن أداء سلسًا في الألعاب. بالإضافة إلى ذلك، يضمن نظام التبريد متعدد الطبقات، وبطارية بسعة 5200mAh أو 6000mAh مع شحن سريع بقوة 33 واط، ومحرك الأداء NeoTurbo المبتكر، استقرارًا وأداءً رسوميًا فائقًا حتى أثناء جلسات اللعب المكثفة، مما يجعله الجهاز الأمثل للألعاب.

ZTE nubia Music

تم تصميم nubia Music لتقديم تجربة موسيقية غامرة، حيث يتميز بمكبر صوت فائق الجودة يوفر حجمًا صوتيًا أكبر بنسبة 600% مقارنة بالهواتف العادية، معززًا بتأثيرات صوتية DTS:X® Ultra. يحتوي الجهاز على تأثيرات ضوئية مزدوجة تتزامن مع إيقاع الموسيقى، وبطارية كبيرة بسعة 5000mAh توفر ما يصل إلى 150 ساعة من تشغيل الموسيقى عبر السماعات. كما يتميز بشاشة HD+ بحجم 6.6 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز، ونظام كاميرا مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل. تتضمن الميزات الإضافية هوائي FM مدمج، ومنافذ سماعات رأس مزدوجة 3.5 مم، وطرق فتح بالبصمة عبر الوجه وجانب الجهاز، مما يجعله الخيار المثالي لعشاق الموسيقى.

ZTE nubia V60

يجمع nubia V60 بين الأناقة والأداء العالي، حيث يتميز بشاشة FHD+ بحجم 6.72 بوصة مع نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 92% لتجربة مشاهدة غامرة. يتمتع الجهاز بكاميرا ثلاثية فائقة الوضوح بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، ويعمل بمعالج ثماني النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي ديناميكية تصل إلى 20 جيجابايت، مما يتيح تعدد المهام بسلاسة. كما توفر البطارية بسعة 5000mAh مع شحن سريع بقوة 22.5 واط استخدامًا طويل الأمد، ويتميز الغطاء الخلفي الزجاجي بحواف منحنية 2.5D لتوفير قبضة مريحة ومظهر أنيق، مما يجعله خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يبحثون عن الجمال والوظائف في جهاز واحد.

ZTE nubia V60 Design

يوفر nubia V60 Design مزيجًا مثاليًا من الأداء العالي والتصميم الأنيق، حيث يتميز بشاشة HD+ بحجم 6.6 بوصة ومعدل تحديث 90 هرتز لتجربة رسومية سلسة. يحتوي الجهاز على بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط، وتخزين داخلي بسعة 256 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي ديناميكية تصل إلى 16 جيجابايت، مما يتيح تعدد المهام بكفاءة عالية. يعزز الغطاء الخلفي الزجاجي الأنيق من متانة الجهاز وجماليته، بينما تضمن الكاميرا الذكية بدقة 50 ميجابكسل تصويرًا عالي الجودة. تم تصميم هذا الجهاز ليقدم مظهرًا وشعورًا فاخرين إلى جانب مواصفات قوية تلبي احتياجات الاستخدام اليومي.

ZTE Blade A75

يوفر ZTE Blade A75 تجربة مشاهدة مثالية بفضل شاشته الكبيرة بحجم 6.6 بوصة ومعدل تحديث 90 هرتز. يتميز الجهاز ببطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط، مما يضمن استخدامًا طويل الأمد. كما يحتوي على كاميرا مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل مع وضع التصوير الليلي الفائق، لالتقاط صور مفصلة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. يضم المعالج ثماني النواة بتردد 1.6 جيجاهرتز، مع تخزين داخلي بسعة 256 جيجابايت، مما يوفر أداءً موثوقًا ومساحة واسعة للتطبيقات والملفات. تضمن تقنية الذاكرة العشوائية الديناميكية تعدد المهام بسلاسة، مما يجعله خيارًا اقتصاديًا للمستخدمين الباحثين عن هاتف ذكي موثوق وغني بالميزات.

تجسّد هذه النماذج الجديدة التزام ZTE بالابتكار والتميز، حيث تلبي مجموعة متنوعة من احتياجات وتفضيلات المستخدمين. بفضل ميزاتها المتقدمة وتصميماتها الأنيقة، من المتوقع أن تحقق سلسلة nubia وBlade تأثيرًا كبيرًا في السوق، مقدمة للمستهلكين تجربة فريدة من نوعها وأسلوبًا مبتكرًا وجذابًا في مجال التكنولوجيا.

Our visions

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *